اعلان

أقوى خطوط موضة مكياج شتاء 2021.. الشفايف حمراء والبشرية ندية

أكبر خطوط موضة مكياج شتاء 2021
أكبر خطوط موضة مكياج شتاء 2021

يأتي موسم الشتاء الذي يتسم، بالأناقة في الأزياء وهذه الأناقة لا تكتمل إلا باختيار صيحات المكياج المناسبة، وتبدأ النساء في البحث عن أحدث خطوط موضة مكياج شتاء 2021، وتبحث في كل مظاهر المكياج التي تمنحها مزيد من الجمال، ونجد عودة العيون الدخانية الساحرة، في العام المقبل مع استمرار احتفاظ النساء بارتداء الكمامة في ظل جائحة فيروس كورونا للتركيز على العيون، وبرغم من ذلك لا تتراجع أبدا اتجاهات المكياج سواء أحمر الشفاه أو الخدود، و الشفاه الجريئة تتربع على العرش لهذا الشتاء.

خطوط موضة مكياج شتاء 2021

ونرصد إليكم أقوى خطوط موضة مكياج شتاء 2021، وفقا لما كشفها موقع 'cosmopolitan'.

الشفايف حمراء قوية

الشفاه الحمراء ، موضة لايقهرها الزمن ولا تبطل ابدا، وتستمر في شتاء 2021 ، حتى مع استمرار استخدام قناع وكمامة الوجه، فقط تأكدي من اختيار لون ثابت لا يتزحزح من أحمر الشفاه وتطبقيه بكل ثقة وتمتعي مع موضة مكياج شتاء 2021 التي تمنحك الأنوثة.

توهج مشع

التوهج الصحي هو مفتاح مظهرك في عام 2021، لحسن الحظ ، فإن صناعة التوهج أصبح أمرًا سهلًا في الوقت الحاضر ، بغض النظر عن لون بشرتك ، من خلال المكياج الطبيعي اللامع|، والجلوس الشفاف اللامع.

الجلد الطبيعي مع بشرة ندية مائية

هذا الأسلوب للعناية بالبشرة ثابتًا في الشتاء، رغم إنه مظهر ربيعي، ولكن في عام 2021 هو العام الذي تتألق فيه البشرة، وكانت البشرة الطبيعية الندية موجودة في كل مكان في عروض 2021، وهذا يمكن تحقيقه من خلال استخدام 'التنت'.

بريق تحت العين

في شتاء 2021، حان الوقت لتطبيقك بريق تحت العيون، بدلا من الجفن، فهي الصيحة الرائجة لهذا الموسم.

بطانة القطط

من أكبر اتجاهات موضة مكياج شتاء 2021، هى صيحة بطانة القطط، ولكن الجديد هذا الموسم إنها لا تلتزم باللون الأسود فقط ، فقد حان الوقت لتجربة الألوان الأخرى، بإمكانك تطبيق عيون القطط مع الألوان الزرقاء الزاهية والوردي وحتى الأحمر البرتقالي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟