اعلان

نتأسف للجينز .. اتجاهات بناطيل جديدة تحل محلك في 2021

اتجاهات بناطيل جديدة  في 2021
اتجاهات بناطيل جديدة في 2021

اعتادت جميع النساء والفتيات على ارتداء البنطلون الجينز على مر العصور،وفي كافة الأماكن والمناسبات، فهو موضة لاتبطل ابدا، وبرغم أنه موضة دائمة، ولكن في 2021، علينا أن نتأسف للجينز رفيق عشرة العمر، فجاءت اتجاهات جديدة لبناطيل 2021، لتحل محل البنطلون الجينز وتهز عرشه.

وكشف موقع' whowhatwear'، المتخصص في الموضة، عن اتجاهات البناطيل الجديدة التي تحل محل الجينز، من خلال متابعة خطوط الماركات العالمية.

البناطيل المتدلية الفضفاضة

شوهدت في جميع مدارج الموضة لإزياء 2021، السراويل المتدلية الفضفاضة، لمزيد من الجاذبية والاختلاف والراحة خلال يومك.

البناطيل مع المطبوعات الجرئية

السراويل كانت مملة، ولكن في 2021، تأتي مع المطبوعات الجريئة والغريبة مثل رقعة الشطرنج ، وطباعة البقر ، والدوامات المخدرة، التي تمنحك مزيد من التميز والاختلاف،

البناطيل الجلد

تعتبر السراويل الجلدية عنصرًا أساسيًا في فصل الشتاء، و في 2021 تترع على عرش عرش موضة البناطيل، وهذا الموسم يحصلون على تحديث جديد بتصميمات مريحة واسعة الساق تبدو مناسبة جدًا للأوقات التي نعيش فيها.

سراويل مستوحاة من الملابس الرجالية للعمل

ظهرت البناطيل التي تشبه بناطيل الرجال، تلك التي تغازل المرأة العاملة وتكون أكثر أناقة تميز، فبأمكانك في 2021 أن تبحثي عن بنطلون يناسبك من رفوف الرجال.

بناطيل السلاسل المدمجة مستوحاة من الملابس الداخيلة

من أكثر الاتجاهات إثارة للجدل في 2021 ، سراويل السلاسل المدمجة، مع تفاصيل مثل قطع الورك والأحزمة المستوحاة من الملابس الداخلية، فإن هذا الاتجاه الكاشفي ليس لضعاف القلوب لكنني أعتقد أن هذا ما يجعله مثيرًا للغاية استعد لرؤية المزيد منه في عام 2021.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة