اعلان

حذاء الـ" لكلوك".. أحدث اتجاهات موضة أحذية 2021

 أحدث اتجاهات موضة أحذية 2021
أحدث اتجاهات موضة أحذية 2021

اعتادت النساء مع قدوم فصل الشتاء، التخلي عن الاحذية الخفيفة وارتداء، أحذية مغلقة وأحذية البوت، ولكن في شتاء 2021، جاءت الأحذية المنزلية أو مايطلق علية اللكلوك لتهز عرش أحذية الشتاء التقليدية، وتربعت على العرش الأحذية المستوحاة من تصميم اللكلوك المنزلي، بكل أشكاله وألوانه وأنواعه، واللكلوك أصبح ليس للمنزل فقط ولكن هو حذائك المميز في شتاء 2021، ولكن مع تصميمات وأشكال جديدة.

أحدث اتجاهات موضة أحذية 2021

وكشف موقع 'whowhatwear'، إن هذا اتجاه الاحذية المنزلية أو مايطلق علية اللكلوك من الأحذية التي تناسبك، وهذا تحولًا سريعًا بعيدًا عن الأحذية ذات الكعب الضيق والنعل الضخم واتجه نحو خيار الأحذية الأكثر عملية والذي يعمل داخل وخارج منزلك، وجاءت الاتجاهات لهذا الموسم مع النعال والقباقيب والشرائح .

وأكد الموقع أن الأحذية المنزلية، عنصر أساسي جديد بين خزانات فتيات الموضة في كل مكان، وهذا الاتجاه يكون أحد أشهر أنماط الأحذية الموسم كذلك،وعند إلقاء نظرة على موضة الأحذية المستوحاة من الاحذية المنزلية لدي العلامات التجارية التي تعرفها وتحبها من Ugg إلى Gucci، تبهرك التصميمات التي تدعو للراحة.

ونجد أنك تجد الأحذية التي تتماشى مع الالوان اللطيفة مع كل شيء تقريبًا، والمستوحاة من أحذية راقصة الباليه، التي تنقلك إلى عالم حالم ومريح، وكأنك في الجنة.

وأيضا ظهرت تصميمات الاحذية الدب على قدميك، وكان للقباقيب نصيب خاص ضمن أحدث اتجاهات أحذية 2021.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي