اعلان

فساتين أثارت الجدل في مهرجانات 2020.. من "الجونة" إلى "القاهرة السينمائي"

فساتين أثارت الجدل في مهرجانات 2020
فساتين أثارت الجدل في مهرجانات 2020

كان الحديث عن إطلالات النجمات، له نصيب الأسد خلال المهرجانات الفنية في 2020، من مهرجان الجونة السينمائي إلى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وأثارت بعض النجمات الجدل من خلال إطلالاتهن، غير التقليدية الخارجة عن المألوف.

فساتين أثارت الجدل في مهرجانات 2020

إطلالة النجمة شيرين رضا في الجونة

كانت من ضمن تلك الإطلالات إطلالة النجمة شيرين رضا، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي التي وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالكارثية، وانتقدها مصممي الأزياء والموضة، فكانت شاذة وغريبة مع فستان الذيل المثير للجدل وجعل بروزا في البطن.

رانيا يوسف وابنتها في الجونة

وأما رانيا يوسف لم تكف عن أثار الجدل هذا العام، وظهرت في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، بفستان أسود جريء عاري من الساق، واصطحبت ابنتها وهي ترتدي الفستان الذي اشتهر باسم 'البطانة' الذي ارتدته رانيا من قبل في مهرجانات سابقة، ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي في الحديث عن الأم وابنتها.

رانيا يوسف 'خربتها' في افتتاح القاهرة السينمائي

وفي ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2020، رانيا يوسف 'خربتها'، كما وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أطلت رانيا يوسف على السجادة الحمراء بإطلالة جريئة، مع فستانا باللون الأبيض، شفاف من منطقة الصدر ليظهر المنطقة بأكملها، ومزود بأكمام، مع فتحة ساق كبيرة، مع إطلالة غاية في الاستفزاز والعري.

درة ونيللي كريم من أجمل الفساتين

وكانت فساتين درة ونيللي كريم في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، من أجمل الفساتين التي نالت استحسان رواد مواقع التواصل، وخبراء الموضة والأزياء.

هبة مجدي الاكثر احتشاما

ولكن من أكثر الفنانات التي تميزت إطلالاتها بالإشادة، لتميزها بالاحتشام والحفاظ على الأناقة هبة مجدي، وخاصة إطلالاتها في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

ومن ناحية أخرى في 2020، كان هناك هجوم كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن كثرة الاعتماد على العري في اختيار فساتين النجمات في المهرجانات السينمائية.

WhatsApp
Telegram