اعلان

فساتين خطوبة 2021 على الطريقة الباكستانية.. إطلالة ملكية وتطريزات براقة

فساتين خطوبة 2021
فساتين خطوبة 2021

فساتين خطوبة 2021، جاءت لتخطف قلوب الرجال، مع تصميمات وتطريزات غاية في الأناقة والروعة، والجاذبية، وأتت لتمنح المرأة إطلالة ملوكية بالدرجة الأولى، وتحول حفل الخطوبة إلى حفل أسطوري لامثيل له، وفي الوقت الذي طرحت فيه بعض دور الأزياء العالمية فساتين خطوبة ناعمة ورقيقة وعصرية تناسب حفلات الخطوبة العائلية، وتغازل الشابات، طرحت دور أزياء أخرى فساتين خطوبة 2021، أسطورية وملوكية مع التطريزات والتفاصيل الفخمة الساحرة، التي تنقلك إلى عالم لامثيل له، تهرب من عالم الضغوط إلى عالم رومانسي حالم مخصص للملوك، مع تصميمات باكستناية، وتطريزات فخمة، وأحجار كريمة ولؤلؤ ومرجان، لتناسب حفلات الخطوبة الكبيرة، وخاصة للعرائس التي تقيم حفل الخطوبة في ليلة الحنة، كما يحدث في بعض البلدان.

ولأن حفل الخطوبة لا يقل أهمية عن حفل الزفاف، ندعوك إلى إلقاء نظرة على موضة فساتين خطوبة 2021 المبهرة، والتي أزاحت دور الأزياء الستار عنها، وجاءت بتصميمات مبهرة وفريدة تغازل المرأة التي تعشق حياة الاساطير، والأميرات، وتخليد ذكرى الخطوبة للأبد، مع فستان خطوبة ملوكي نابض بالحياة.

فساتين خطوبة 2021فساتين خطوبة 2021

وكشف موقع 'stylesgap'، المتخصص في الموضة، عن أحدث فساتين خطوبة 2021، على الطريقة الباكستانية.

 فساتين خطوبة 2021 مع ألوان الباستيل فساتين خطوبة 2021 مع ألوان الباستيل

فساتين خطوبة 2021 بتطريزات قوية مبهرة مع ألوان الباستيل

أتت فساتين خطوبة 2021، بتطريزات مبهرة غاية في الفخامة والروعة، وحرص مصممو الأزياء في باكستان على طرح فساتين جديدة تضاهي كل أنواع الرقي والجمال، ومنح العروسة إطلالة ملوكية بالدرجة الأولى، وخاصة مع ألوان الباستيل الجديدة التي تتربع على عرش موضة فساتين 2021، لتجمع بين الفخامة والرقي والعصرية في نفس الوقت، فشكل الفستان والتفاصيل الكثير، تجعل المعازيم لايستطيعون إبعاد نظرهم عن إطلالة العروسة خلال حفل الخطوبة، فدقة التطريز وفخامة الخامات تجعل من الفستان قطعة لايمكن الاستغناء عنها، وكأنه جوهرة ثمينة توضع في خزينة المجوهرات.

مكياج يناسب فساتين  خطوبة 2021مكياج يناسب فساتين خطوبة 2021

مكياج يناسب فساتين خطوبة 2021

كما أن فستان خطوبة 2021، له طبيعة خاصة مع التطريزات الفخمة، فتحتاج إلى مكياج خاص مناسب لهذه الإطلالة الملوكية، من ألوان عيون الباستيل اللامعة لتتناسق مع ألوان فساتين خطوبة 2021.

وأيضا يمكن أن يتم تطبيق أحمر الشفاه مع ظلال الخوخ الناعم والبرقوقي والوردي، ويفضل المجوهرات الخفيفة مع فساتين خطوبة 2021 الفخمة، لتتناسب مع التطريزات، وتعتبر الأقراط هي الأفضل والأكثر توافقا وأيضا القلادة البسيطة، لإطلالة ملوكية رائعة، مضاعفة أنوثتك، وينبهر الجميع من تلك الإطلالة، فمن الضروري تناسق الفستان والمكياج وتسريحة الشعر لإطلالة مميزة للعروسة تخطف الأنظار في هذه الحفلة والمناسبة المميزة.

تسريحات شعر تناسب فساتين خطوبة 2021

وجاءت من أفضل تسريحات الشعر التي تناسب طبيعة فساتين خطوبة 2021 الفخمة، هي تسريحة النصف لأعلى ونصف لاسفل، مع تجعيد الشعر، وتزينه بالزهور، وغيرها من الاكسسورات التي تتناسب مع الفستان وتطريزاته، فالتناسق بين اكسسورات الشعر وتطريزات الفستان يعتبر من الأمور الهامة بالنسبة لإطلالة العروسة، واستكمال الإطلالة الأسطورية الجذابة.

فساتين خطوبة مرصعة باللؤلؤفساتين خطوبة مرصعة باللؤلؤ

فساتين خطوبة 2021 مرصعة بأحجار اللؤلؤ

وما لفت الانتباه أن فساتين خطوبة 2021، جاءت بعضها مرصعة بأحجار اللؤلؤ والزخارف والكرستالات والأحجار الكريمة الأخرى، لتكتمل الإطلالة الأنثوية مع تصميمات تضاهي كل أنواع الجمال والرقي، والروعة، وتطريزات مبهرة من الدبكة وغيرها، لتضاهي كل معاني الجمال والرقي والإبداع في التصميمات التي رغم فخامتها احتفظت بالعصرية.

توازن في ألوان تطريزات فساتين الخطوبة

كما تميزت الفساتين بالتوازن في ألوان التطريزات والأحجار المختلفة، لأن استخدام ألوان تطريزات غير متناسقة مع قماشة الفستان، قد تفسد إطلالة الفستان والتصميم، وأهم ما ميز فساتين خطوبة 2021، هو تناسق ألوان التطريزات مع أقمشة الفساتين، فجاءت مبهجة وتبعث البهجة على إطلالة العروسة، فما هذا الجمال، ما هذه الروعة في التصميمات، فمبجرد ارتداء قطعة من تلك الفساتين تتحول إطلالتك إلى إطلالة ملكية لا مثيل لها تخطف قلب شريك حياتك وأهله وأقاربه.

فساتين خطوبةفساتين خطوبة

فساتين خطوبة 2021 من العباءات والدوباتا

وأيضا من صيحات فساتين خطوبة 2021، عودة فساتين العباءات، تلك التي تشبه العباءات الفخمة المطررة، ذات الطبقات المزدوجة، وجاءت بألوان وأساليب مختلفة، وهي الأكثر طلبا وخاصة للعرائس التي تقيم حفل الخطوبة ليلة الحنة، وجاءت مزينة مع تطريزات غاية في الروعة والفخامة والأناقة والرقي ومليئة بالتطريزات المتناسقة التي تبهر الجميع.

فساتين خطوبة من العباءاتفساتين خطوبة من العباءات

طرحة 'الدوباتا' مع فساتين خطوبة 2021

كما ظهرت طرحة 'الدوباتا'، وهو وشاح يشبه الشال الأكثر رواجا في الهند وباكستان، وجاء مع فساتين خطوبة 2021 من الشيفون مع تطريزات غاية في الروعة والفخامة، ويمنح المرأة مزيد من الأنوثة والخجل والجاذبية، ولكن يفضل اختيار الدوباتا بلون أحادي يتناسق مع الفستان والتطريزات، لإطلالة جذابة ومتوازنة.

فساتين خطوبةفساتين خطوبة

ألوان فساتين خطوبة 2021

وجاءت ألوان فساتين خطوبة 2021، على الطريقة الباكستانية بألوان مميزة من الباستيل والبيج والأخضر والأصفر، وتداخل اللون البرتقالي وظلاله، جميعها ألوان تمنح العروسة بهجة مع التطريزات الفخمة المميزة، وأيضا ظهر الأوف وايت الفاتح، فجاءت الخيارات واسعة، ومتعددة لا مثيل لها، بإمكانك اختيار الألوان والتصميمات التي تناسبك وتناسب ذوقك وطبيعة حفلة الخطوبة الخاصة بك.

فساتينفساتين

فساتين خطوبة 2021 بتطريزات اللون الفضي

ومن أجمل تصميمات فساتين خطوبة 2021، التي ظهرت بالألوان الفاتحة الأوف وايت والفضي الفاتح والروز الفاتح، ولكنها جاءت مع تطريزات فضية رائعة، تعكس جمال اللون الفضي وتجعله اللون البارز في إطلالة الفستان، مع قوة التطريزات ودقة التفاصيل، التي تبهر الناظرين إلى إطلالة العروسة، وأيضا جاءت طرحة 'الدوباتا' مطرزة باللون الفضي للتتناسق مع الفستان في إطلالة ملوكية بالدرجة الأولى.

تناسق الأحمر مع البيج في فساتين الخطوبةتناسق الأحمر مع البيج في فساتين الخطوبة

تناسق الأحمر مع البيج في فساتين خطوبة 2021

من أبرز الألوان التي ظهر ضمن موضة فساتين خطوبة 2021 على الطريقة الباكستانية، هي تناسق الأحمر والبيج، فظهرت تلك الفساتين المميزة والأكثر شعبية، مع تطريزات غاية في الروعة بأشكال جذابة رائعة، وهذه الفساتين تفضلها العروسة في حفلات الخطوبة التي تقام مع ليلة الحنة، للجاذبية والروعة مع تصميمات الفساتين التي أبدع مصممي الأزيا ء في طرحها يدوية الصنع، كل قطعة فريدة من نوعها، تحاكي قصة وأساطير الخيال، التي تنقل العروسة إلى عالم الخيال مع حبيبها وشريك الحياة، ومزيج الأحمر والبيج يبعث رسائل الحب والصفاء والهدوء، لأن اللون البيج يهدئ من اشتعال اللون الأحمر، وتكون رسائل الحب رومانسية وهادئة، مع التطريزات المتزنة الجميلة، لإطلالة جذابة لا مثيل لها للعروسة.

فساتين فساتين

مزيج الأخضر والبيج في فساتين خطوبة 2021

وأيضا ظهر مزيج الأخضر والبيج، والأحمر والأخضر ضمن موضة فساتين خطوبة 2021، ولكن اتفقت جميعها، في الفخامة والرقي، ومضاعفة العروسة إطلالة الأميرات مع الاحتفاظ بأنوثتها وعصريتها، فإذا اقترب موعد حفل خطوبتك، لاتتردي ابدا في اختيار قطعة من تلك التصميمات التي تجعلك أميرة متوجة على عرش قلب شريك الحياة، في ليلة الخطوبة.

فساتين خطوبة على الطريقة الباكستانيةفساتين خطوبة على الطريقة الباكستانية

وأيضا هذه التصميمات يمكن أن تناسب حفلات ليلة الحنة التي تسبق حفل الزفاف، لإطلالة مختلفة ومميزة مع هذه التصميمات الباكستانية المميزة.

فساتين 2021فساتين 2021

WhatsApp
Telegram