اعلان

موضة بلوفرات 2021.. تدفئة في الشتاء وأناقة في الخروج

بلوفر بطعم البيجامة
بلوفر بطعم البيجامة
كتب : سيد محمد

اقتربت السنة الجديدة مع الشجرة المزخرفة وقائمة الهدايا، وتقبل الناس على شراء ملابس جديدة في رأس السنة، خاصة الملابس الشتوية التي تقهر برودة الجو، ليأتي البلوفر من جديد تلك 'السترة القبيحة' التي حبكتها جدتك عندما كانت طفلة، والتي رفضت ارتدائها في حضور أصدقائك، أصبحت الآن من بقايا الأناقة لخبراء الموضة في الثمانينيات.

واستحوذ القبح الذي غيّر أحذيتنا الرياضية على البلوفر، بفضل الكوميديا ​​التليفزيونية الشهيرة في ذلك الوقت، في عيد الميلاد هذا العام، ربما في محاولة للابتهاج في ظروف غير معتادة.

وقامت العلامات التجارية الفاخرة والعمالقة منخفضة التكلفة بإعادة تفسيرها الاحتفالي للبلوفر القبيح، والتي سرعان ما غزت كبار بيوت الموضة، بعد ذلك، نقترح بعض الإطلالات لارتداء هذا الثوب الممتع المتماسك دون اللجوء إلى البدلة الرياضية ، وستكشف السطور القادمة عن أفضل موضة بلوفرات 2021 بحسب مجلة 'أولا' الإسبانية الشهيرة.

بلوفر عيد الميلاد اليدوي

تعتبر عارضة الأزياء الإيطالية كيارا فيراجني ليست من أولئك الذين يخجلون من الاتجاهات الخطرة، وعلى العكس من ذلك ، فهي رائدة في العديد منها ، حيث كانت من بين أوائل الذين خاطروا بتحويل بلوفر عيد الميلاد إلى عنصر يمكن ارتداؤه وأنيق لقضاء العطلات، وكان رهانها هذا العام هو البلوفر المحبوك ، والذي يسلط الضوء على وظيفة هذا الملبس الذي تدفئك في الشتاء.

بلوفر محبوك يدويبلوفر محبوك يدوي

بلوفر محبوك يدويبلوفر محبوك يدويتعد الملابس الثقيلة الحابكة ملائمة لأي خطة تعدين لها للخروج من البيت، وتعتبر أنسب تلك الإختيارات هي البلوفر البسيط ذو العمل اليدوي، خاصة مع أجواء شتاء هذا العام، الشرط الأول لتحقيق هذا النمط في موضة بلوفرات 2021 هو بلوفر كلاسيكي برقبة دائرية ، من قماش سميك ، بتصميم عيد الميلاد ، من خط إنتاج بيت موضة 'إيزي وايت' العالمي، وهو من باقة بلوفرات جديدة ومتميزة لهذا العام.

بلوفر محبوك يدويبلوفر محبوك يدوي

إذا كنت قد استسلمت تمامًا للبرد وتتطلع إلى لف نفسك بملابس تريكو دافئة ، فيمكنك استخدام ما عرضته كيارا فيراجني من إرتداء بلوفر عيد الميلاد مع بنطلون عالي الارتفاع متماسك متوهج مع خصر مرن ، متوهج من الركبة، ، وهو يصل سعره إلى مقابل 35.99 يورو.

بلوفر قصير وجيب من الفينيل

بلوفر قصير وجيب الفينيلبلوفر قصير وجيب الفينيل

جعلت الإيطالية من ارتداء سترة الكريسماس تقليدًا مقدسًا، حيث أعادت ابتكار أسلوبها بالمظهر الواثق الذي اختارته لعام 2020، اختارت جمالية رائعة تجمع بين بلوفر قصير وجيب من الفينيل، ومن اللفتات الجمالية التي أضافتها للطقم هو الأحذية العسكرية، وهو يعتبر من باقة بلوفرات جديدة في هذا العام.

بلوفر قصير وجيب الفينيلبلوفر قصير وجيب الفينيل

تعلمنا كيارا ألا نخاف من ارتداء بلوفر صوفي متعدد الألوان إذا كان القطعة الأخرى في الموضة هي جيب احتفالية ومثيرة، من مادة مثل الجلد أو الفينيل، وبالنسبة لهذه الملابس المزدوجة، قامت بتحديث المظهر الإيطالي بأحدث الاتجاهات في الشتاء ، نحب الجيب بقصة ميدي، مثل تصميم الفينيل هذا مع حافة مكشكشة، وهي يصل سعرها إلى 29.99 يورو.

بلوفر ميكي ماوس

بلوفر ميكي ماوسبلوفر ميكي ماوس

بقدر ما نرغب في الحصول على الأناقة كانت عارضة الأزياء كيت ميدلتون هي أول من ذهبت للجيب ذات الثنيات المنقوشة في مناسبات عيد الميلاد، بلوفر احمر لعيد الميلاد مع تزلج ميكي ماوس يتراوح ثمنه ما بين (29.99 يورو)، وهي شخصية تذكرنا بالطفولة ولا يمكننا فصل أنفسنا عن صباح ديسمبر المبهج من خلال فتح الهدايا.

بلوفر ميكي ماوسبلوفر ميكي ماوس

على الرغم من أنها فعلت ذلك هذه المرة استخدمت بلوفر ميكي ماوس سوداء بدلاً من سترة احتفالية، ومع ذلك ، وهي قامت بالجمع بين الثوب الرئيسي لخزانة الملابس باربي، ذات اللون الأحمر الثائر، مع الملابس المحبوكة الأكثر بهجة لهذا الموسم، ويعتبر من أفضل بلوفرات شتاء 2021

تنورة منقوشة

بلوفر ميكي ماوسبلوفر ميكي ماوس

على نفس الطول الموجي الذي دخل إلي بلوفر ميكي ماوس ، بين باربي والطفولية، هذه الجيب القصيرة بقلم الرصاص بنمط متقلب ، ويتراوح ثمنها 29.99 يورو، ومن الطريف أن هذه هي الطريقة التي يوصي بها أفراد العائلة المالكة في ملابسهم هذا العام.

بلوفر بطعم البيجامة

بلوفر بطعم البيجامةبلوفر بطعم البيجامة

لا يمكنك الجمع بين الراحة والشياكة في آن واحد، فقد إختارتا مصممتا الأزياء تمارا فلاكو Tamara Falcó، و ماريا ف. روبيزMaría F. Rubíes، وخبراء آخرون بالفعل الاستمتاع بمزدوج الحياكة، في شكل ثابت، للكشف عن الحيل لإظهار الاتجاه في ملابس واسعة دون أن تبدو وكأنها في البيجامة، وتعتبر من مجموعة بلوفرات جديدة في هذا الشتاء.

وتوجد العديد من الطرق لدمج ملابسك المحبوكة للابتعاد عن 'مظهر العمل عن بُعد' الذي فرضه فيروس كورونا، ومن طرز بلوفرات 2021 البلوزات ذات الأكمام 'المنتفخة' وغيرها من التفاصيل العصرية التي يسهل ارتداؤها.

بلوفر رياضي

بلوفر رياضيبلوفر رياضي

بلوفر رياضيبلوفر رياضي

يضفي على هذا النوع نهج أقل رياضية لمجموعة البلوفرات والملابس الرياضية المحبوكة بألوان كثيفة التي ترفع من أسلوب الملابس الرياضية إلى ما يسمى بالأناقة غير الرسمية أو الملابس 'الكاجوال' من الرياضة، وهو طقم بلوفرات مضلعة برقبة متوسطة مع بنطال واسع من قماش برتقالي اللون من بيت الأزياء العالمي Boohoo، اشترِ مقابل (90) 45 يورو

بلوفر وجيب عملية

بلوفر وجيب عمليبلوفر وجيب عملي

يعتبر البديل الأنيق الجديد لمظهر التريكو الكلي لا يأتي على شكل فستان بل تنورة طويلة أو ميدي ، البديل الرسمي للتنورة القصيرة في الأشهر الباردة، يعدك هذا المزيج بتدفئتك بقدر تدفئة مجموعة من البنطلونات وحتى أكثر من بطانيتك المفضلة.

بلوفر وجيب عمليبلوفر وجيب عملي

ويعد النموذج الأكثر تمثيلاً لهذا النوع من بلوفرات 2021 هو بلوفر من الصوف والكشمير مزيج من الصوف واللؤلؤ بأكمام طويلة وياقة دائرية ، من بيت الأزياء العالمي Woman Limited El Corte Inglés، ويتراوح ثمنه 79.99 يورو.

بلوفر وجيب عمليبلوفر وجيب عملي

ينتقل هوس الجيب المتوسطة الطول إلى ملابسنا المحبوكة، في هذا الطراز تكون الجيب مكملة للطقم المتماسك باللون البيج في موضة بلوفرات 2021 هو أيضًا من بيت الأزياء العالمي Woman Limited El Corte Inglés، ويتراوح ثمنه 89.99 يورو، وهو يعتبر من أفضل بلوفرات شتاء 2021.

طقم بلوفر متطابق

طقم بلوفر متطابقطقم بلوفر متطابق

تعتبر آخر صيحة بلوفرات 2021، هو ما أدخلته عارضات أزياء أسلوب الشارع أن الملابس أحادية اللون ، خاصةً ذات الألوان المحايدة ، هي صيحة موسمية ، لذلك لا تخف من إضافة طبقات محبوكة بلون واحد ، مع بلوفر من الصوف إلى ملابسك على أن يكون الزي والأحذية مجتمعة بلون واحد.

طقم بلوفر متطابقطقم بلوفر متطابق

يتميز هذا البلوفر في موضة بلوفرات شتاء 2021، يوجد فوق الفستان كارديجان منسوج من الصوف البني بتصميم كبير ياقة على شكل V وإغلاق بزر أمامي وحاشية مضلعة من Acne Studios.

بلوفر لكل شتاء

بلوفر لكل شتاءبلوفر لكل شتاء

يمكنك إرتداء البالطو مع بلوفر وبوت طويل، إذا كانت الفساتين الشفافة حليفة لنا في الصيف ، فليكن لهذه التصميمات المحبوكة راحة في الشتاء، لن يحتاج الأمر أي شيء آخر باستثناء البالطو والبلوفر في الطقم، يعتبر هذا الفستان البني المضلع ذو الرقبة العالية والأكمام الطويلة مع حافة في الجانب الشق جاء إلى الذهن ويصل سعره إلى 29.95 يورو.

بلوفر لكل شتاءبلوفر لكل شتاء

لا يشترط في موضة بلوفرات 2021 هذا العام أسود ولا أبيض ، مظهر الشتاء الكلي هو شوكولاتة بنية، حيث يمكن أن يكون مظهرك التالي لموعد مع من تريدين في ظل هذا الشتاء، وهو يعد من أفضل أطقم بلوفرات شتاء 2021

بلوفر موعد

بلوفر موعدبلوفر موعد

في بعض الأحيان عندما نفكر في الملابس المحبوكة وفي بلوفرات 2021، يذهب أذهاننا على الفور إلى ذكرياتنا في البيجامات أو التمرين بأحذية رياضية ، إلخ. وعلى الرغم من أننا رأينا الخبراء يرتدون أطقم بدلاتهم الرياضية ذات الكعب العالي لعدة مواسم ، لا يمكننا أن ننسى أن هناك إصدارات من المجموعة المحبوكة تكاد تكون أنيقة مثل البدلة.

بلوفر موعدبلوفر موعد

يعتبر هذا الطراز هو بلوفر على هيئة بلوزة محبوكة من بيت الأزياء العالمي Mango ويصل ثمنها إلى 19.99 يورو، وجيب ميدي محبوكة من نفس الماركة تقدر ثمنها 15.99، أكملي إطلالتك الاحتفالية بالاستعانة ببلوفر كبير وبوت بكعب عالي، لن يوقفك أحد.

WhatsApp
Telegram