المشرف العام على التحرير داليا عماد

المعاطف والسترات من الفرو في شتاء 2021

أهل مصر
موضة معاطف شتاء 2021
موضة معاطف شتاء 2021
اعلان

موضة المعاطف والسترات في شتاء2021، أول ما تبحث عنه النساء مع بداية العام الجديد، الذي يأتي في موسم الشتاء، لشراء المعاطف التي تواكب خطوط الموضة الجديدة، أو البحث في خزانة ملابسها، عن معطف شتوي أو سترة تتماشى مع الاتجاهات الجديدة.

وكشف موقع "instyle"، المتخصص في الموضة، عن أبرز موضة معاطف في 2021، حيث تربعت المعاطف والسترات الفرو، على عرش خطوط الموضة، وجاءت مابين ناعمة فاخمة أومنفوخة، ولكن تختلف عن انتفاخات السترات الأخرى فتظل النعومة السمة الغالبة عاليها.

وطرح مصممي الأزياء، أشكال وألوان مختلفة من المعاطف الفرو الرائعة التي تلبي إحتياجات وأذواق النساء والفتيات، بين اللقطات والتصميمات الرائعة التي لاحصر لها، والخيارات متنوعة أمامك لاختيار قطعة من المعطف الفرو في شتاء 2021.

كما أن المعطف الفرو، يمنحك مظهر رائع ويمنحك الدفء بأسهلل طريقة وأيضا البساطة والانوثة، وخاصة إنه جاء مع ألوان تشع بهجة وحيوية، ونابضة بالحياة من اللون الفوشيا والوردي والبني والأسود والبيج وغيرها، ما عليك سوى إختيار ما يناسبك،

معاطف فرو تايجر

كما جاءت بعض المعاطف الفرو في شتاء 2021، مع الالوان التايجر، ومطبوعات الحيوانات لإطلالة شتوية بالدرجة الاولى، وتمنحك مزيدا من الأناقة والرقي.

معاطف جلد الثعبان

كما ظهرت ضمن موضة معاطف 2021، معاطف طويلة من فرو جلد الثعبان، بتصميمات رائعة تمنحك مزيد من الألفة والأنوثة والاناقة والروعة، وتغازل النساء التي تبحث عن الجاذبية.

إقرأ أيضاً:
اعلان