اعلان

بنطلونات استرتش من الجلد موضة 2021.. تسلحي بأنوثتك

بنطلون استرتش جلد
بنطلون استرتش جلد
كتب : سيد محمد

لا تزال بنطلونات الاسترتش تحتفظ ببريقها لإظهار أنوثة من ترتديها، وخاصة عندما تكون مصنوعة من الجلد، وهي مادة يمكنها التحمل وإعطاء تأثير الاسترتش الجذاب، وستكشف السطور القادمة عن موضة بنطلونات استرتش 2021 الجلد.

بنطلون استرتش رياضي

بنطلون استرتش رياضيبنطلون استرتش رياضي

لا يقتصر البنطلون الاسترتش على الطراز المثير، وهذا ما أثبتته عارضة الازياء بالدوين، بأن هناك تصميمات بنطلونات استرتش تناسب كل مناسبة، رغم خفض جرعة الإثارة ، قم بتغيير مادة البنطلون الاسترتش للحصول على نموذج موثوق به بتأثير الجلد ، وهو من أفضل استرتشات جلد موديل ٢٠٢١، والذي يتكيف بسهولة مع الشكل ، وبالتالي انتهى من استبدال الجينز الضيق المنقرض بالفعل.

بنطلون استرتش رياضيبنطلون استرتش رياضي

وتعتبر من أبرز أمثلة هذا الطراز في بنطلونات استريتش 2021، هو بنطلون ضيق عالي الخصر بتأثير جلدي أسود عادي ، من بيت الأزياء العالمي El Corte Inglés، وهو من أحدث بنطلونات استرتش بناتي.

على طريقة جينيفر لوبيز

بنطلون استرتش رياضيبنطلون استرتش جينيفر لوبيز

تعتبر أهمية هذا الطراز من بنطلونات استريتش 2021 في شكله المرن، وهو مثالي للمظهر اليومي في درجات حرارة دون الصفر، ولذلك حصلت ممثلة هليود الشهيرة جينيفر لوبيز على هذا البنطلون كوصفة للأسلوب الدافئ المثالي، حيث يجمع بين الأقمشة الدافئة، التي ينادي بها الخبراء، ومع بالطوا تيدي من ماكس مارا؛ سترة محبوكة برقبة عالية، وهو بنطلون استرتش بتأثير الجلد ، وأحذية الكاحل الجبلية السميكة.

بنطلون استرتش عسكري

بنطلون استرتش عسكريبنطلون استرتش عسكري

في حال لم يكن الأمر واضحًا ، فإن بالدوين من أشد المعجبين بارتداء بنطلونات الاسترتش ذات التأثير الجلدي لدرجة الحصول عليها في جميع أشكالها، لقد تحول من الفينيل النحيف ، المخصص للخبراء ، إلى اللباس الداخلي المريح ، وكما هو متوقع ، إلى نسخة رياضية من البناطيل ذات التأثير الجلدي، والتي تعتبر أحدث سترتشات جلد موديل ٢٠٢١ وذلك تماشياً مع النمط الحضري للعارضة ، الذي تشاركه مع زوجها جاستن بيبر ، اختارت بعض بنطلونات البضائع المستوحاة من الجيش لاستكمال مظهر الشتاء الرياضي بالكامل، لترتدي واحد من أفضل بناطيل استرتش 2021.

بنطلون استرتش عسكريبنطلون استرتش عسكري

ويعد من أشهر موضة بنطلونات استرتش ٢٠٢١ و ايضا استرتشات جلد موديل ٢٠٢١ هو بنطلون جلدي مع جيب جانبي مزدوج وخصر مرتفع ، من تصميم مصمم الأزياء كلودي بيرلوت ويصل ثمنه إلى 365 يورو.

WhatsApp
Telegram