المشرف العام على التحرير داليا عماد

ظلال العيون لامعة من الباستيل.. أفضل ألوان مكياج للعروسة

أهل مصر
أفضل ألوان مكياج للعروسة
أفضل ألوان مكياج للعروسة
اعلان

تبحث العروسة قبل حفل زفافها، عن أفضل ألوان مكياج للعروسة، للظهور بإطلالة رائعة وجاذبة تخطف الأنظار، ومع جائحة فيروس كورونا، قد تفضل بعض العرائس تطبيق المكياج بنفسها في المنزل خوفا من الذهاب إلى صالونات التجميل، لذلك تفتش وراء أفضل ألوان مكياج للعروسة تكون مثالية ومعتدلة، بعيا عن أي كوارث في ليلة الزفاف، ونود أن نخبرك عزيزتي العروس أن ظلال العيون اللامعة من ألوان الباستيل، تعد الخيار الأفضل للعروسة والأكثر أمنا في ليلة الزفاف وتمنحك مزيدا من الأنوثة وتناسب جميع أنواع البشرة، وتعد الاختيار المثالي والأكثر جاذبية وأنوثة.

وكشف موقع "bridalmusings"، عن أفضل ألوان مكياج للعروس يمكن تطبيقه يوم زفافها، ونصح بتطبيق ألوان الباستيل، التي تحقق جمالا رائعا للعروسة ونصح باختيار ظلال العيون الكريمي لتكون العروسة أكثر إشراقا، مع مزج الألوان للحصول على لمسة نهائية أكثر نعومة.

وأوصى الموقع ، بإنه يمكن للعروسة إضافة لون أكثر أو أقل من ألوان الباستيل المميزة، لكن لا تنسى سحر فرشاة المزج، واستخدمي شيئًا ثابتًا لوضع ظلالك على الجفن وشيء رقيق لمزج الألوان في تجعد العين.

وأيضا يمكن للعروس أن تختار صيحة أخرى تناسبها، فيمكنها تطبيق محدد عيون جريء، وفي الوقت التي اعتادت العرائس على تطبيق

بطانة سائلة سوداء ولكن في بإمكانها الان أن تختار محدد مميز من اللون الفوشيا أو الوان الباستيل الرائعة من أجل لمسة أكثر نعومة.

كما إنه يمكن من تطبيق الآيلاينر أن يعزز العيون ويظهر بشكل رائع في الصور، ولكن احذري من اتباع الموضة وترك الشفاه عارية، يجب تطبيق أحمر شفاه واضح من اللون الوردي أو الاورجوني أو الباستيل على شفاتيك.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
إصابة 3 سودانيين إثر انقلاب أتوبيس سياحي بطريق أبو سمبل في أسوان