اعلان

الاستايلست المصرية بسنت الزهيري: الفساتين الخفيفة الملونة موضة أزياء صيف 2021 للمحجبات

موضة أزياء صيف 2021 للمحجبات
موضة أزياء صيف 2021 للمحجبات

أعلنت الاستايلست المصرية بسنت الزهيري، عن طرح حلقات مصورة عن الموضة كفاشون، حيث اأنها تعقد جلسات مع فريق العمل لتحديد فترة التصوير والأفكار، وتطلق فيها أحدث تصميم الأزياء وموضة صيف عام 2021، ومن المقرر عرضها على مواقع التواصل اللاجتماعي وإحدى القنوات الفضائية العربية.

وتكشف الاستايلست بسنت الزهيري، من خلال الحلقات عن آخر صيحات موضة الصيف المقبل، باختيار الفساتين الخفيفة الملونة بألوان فاتحة، لمظهر صيفي مريح محتشم.

وتستعرض عدة تنسيقات ونصائح من وحي أفكارها لاختيار الفساتين المحتشمة في الصيف التي تناسب الفتيات المحجبات، وأن عالم الموضة لا يقف عند أي حد فيما يتعلق بالصيحات غير التقليدية، ويبدو أن هذه الموجة امتدت إلى المحجبات أيضاً لصيف 2021 من خلال ااختيار الملابس على بعض الأسس البسيطة، والألوان الفاتحة، والإلتزام بعدم زيادة الألوان في الملابس إلى 3 ألوان، واختيارها من النوعية القطنية أوالكتان، بالإضافة إلى اختيار الحذاء والحقيبة والطرحة بألوان مناسبة ليبدون مميزات ومفعمات بالشياكة.

فساتين للمحجبات بتدرجات اللون الزهري

وتتميز اختيارات الاستايلست بسنت، للمحجبات باختيارهن الفساتين المريحة بتدرجات اللون الزهري مع حجاب أزرق وحذاء وحقيبة وحزام باللون الأبيض، أو فستانًا زهريًّا مزينًا بخطوط ونقاط باللون الأبيض مع حجاب وحذاء بكعب أبيض لمظهر شبابي مريح، والتألق بهذا التصميم الساحر في المواسم الحارة.

موضة المحجبات على الشواطئ

أما بالنسبة للمحجبات على الشواطئ والتي أثارت سابقاً الكثير من الجدل حين اكتسحت ساحة الموضة العربيات محجبات الشواطئ ويناسبهن القبعة القش والحجاب الزهري وفستان أبيض ناعم مزين بمطاط في الخصر والأكمام، وكذالك قبعة مع حجاب أبيض مزين بزهور والفستان باللون الأزرق مصمم من الجزء العلوي بأزرار وحزام ملونين.

وتجدر الإشارة إلى أن الاستايلست المصرية بسنت الزهيري، تألقت من خلال الفاشون السابق من حيث ظهوره وانتشاره مؤخراً في الوطن العربي من خلال السوشيال ميديا والسيدات المدونات عن الموضة ويتناولن أحدث صيحاتها وعرضها بجلسات تصوير ونشر الصور لمتابعيها على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة.

WhatsApp
Telegram