اعلان

بالطو السبعينات يعود من جديد في موضة 2021

بالطو السبعينات
بالطو السبعينات
كتب : سيد محمد

نجحت كل من عارضتي الأزياء الشهيرتان روزاليا Rosalía وكيلي جينير Kylie Jenner في إعادة البالطو المستوحى من السبعينيات والذي أعدهم بيت الأزياء Saks & Potts العام الماضي، وإدخاله في موديلات جواكت بالطو هات حريمي شتاء 2021 بفضلهم على مدار أشهر، وأصبح أحدث صيحات موضة بالطو 2021، وستكشف السطور القادمة عن بالطو السبعينات وعودته من جديد في موضة بالطوهات 2021.

بالطو السبعينات

بالطو السبعيناتبالطو السبعينات

وبات من آخر موضة بالطوهات بل وصيحة بالطوهات حريمي شتاء 2021، وهو مزخرف بفراء على الياقة والأساور والحاشية على الصدر، وأصبح يتصدر اسلوب نمط الشارع لمن يرغبون في حماية أنفسهم من البرد بأناقة، ويعد من بالطوهات طويلة حديثة 2021.

بالطو السبعينات أخضر

بالطو السبعيناتبالطو السبعينات

يعتبر أبرز قطع موضة بالطو شتاء 2021 ، وبالطو طويل 2021، في هذا الطراز، من تصميم بيت الأزياء العالمي ساكس بوتس، والذي أحبته عارضة الأزياء الإيطالية كيارا فيراجني ، مع طوق إيطالي من القصب، وحزام وهو يغلق بزر وتصميم ميدي باللون الأخضر، ويمكنك شراؤه بمبلغ 1،369 يورو، وهو من احدث بالطوهات حريمي شتاء 2021.

بالطو الجمبري

بالطو الجمبريبالطو الجمبري

يعتبر من الطرازات المفضلة الأخرى بين عشاق الموضة، ويعد علامة مميزة في موضة بالطو 2021 خاصة بالطو طويل 2021، معطف أو بالطو يطلق عليه الجمبري او River by Shrimps ، ويدخل في تصميم البالطو جلد صناعي ونمط مربعات وحزام مزين بالحجارة على الإبزيم، وهو غير مناسب للانطوائيين، ويمكنك شراؤه مقابل 870 يورو

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية