اعلان

أحدث بالطوهات 2021.. تمتعي بالدفء وأبرزي شياكتك

بالطو بولا إتشيفاريا
بالطو بولا إتشيفاريا
كتب : سيد محمد

يعتبر المعطف أو البالطو من مستلزمات فصل الشتاء، خاصة في أيام البرد القارص، أو شديد البرودة، لا يمكن للمرأة الاستغناء عنه، فهو يشعرالنساء بالدفء في الشتاء، ويمكنك ارتداء البالطو تحت بنطلون جينز مع بلوفرأو بلوزة، مع حذاء طويل أو بوت، وتوجد العديد من التصميمات المختلفة في موضة بالطوهات 2021، وتناسب المرأة العصرية والتقليدية والمرأة العاملة، وستوضح السطور القادمة موضة بالطو 2021.

بالطو تيديبالطو تيدي

نحن جميعا في الشتاء مثل الأطفال الذين بحاجة إلى دمية، فنكون محتاجين الي بالطو ، ولا يمكن دخول الشتاء دون طراز بالطو تيدي بير الشهير، وهو يعتبر آخر موضة بالطوهات، ومن موضة بالطو شتاء 2021، وهو المعطف الذي ظهر في سلسلة Max Mara هي التي روجت لهذا التصميم الخالد ولذلك يظل ثابت في موضة بالطوهات كل الأعوام.

بالطو تيديبالطو تيدي

ومنذ ظهور هذا الطراز أصبح لديه جيش كامل من المؤثرين وخبراء الموضة الذين يتفقون على قدرتها على الاحماء في درجات حرارة دون الصفر ، خاصة في موضة بالطو 2021، وبالطو حريمي 2021، مع مصاحبتها مع مجموعة من الجينز والأحذية الرياضية.

بالطو تيديبالطو تيديتعد تلك القطعة من أحدث إصدارات موضة بالطو شتاء 2021، ومن القطع الأساسية في بالطو حريمي 2021، وهو الذي أرتدته عارضة الأزياء الكسندرا بيريا Alexandra Pereira ، المكون من معطف مميز وأساسيات محايدة، وهو من تصميم بيت الازياء العالمي Teddy باللون الأزرق وهو يغلق من الداخل، ويبلغ ثمنه 69.99 يورو، وهو أحد معاطف شتوية ثقيلة 2021 ويمكنه تدفئتك بشكل جيد.

بالطو تيديبالطو تيدي

بمجرد الحصول عليها ، لن تستطيع مقاومة بالطو تيدي الأصلي ، بلون الجمل ، وهو من آخر موضة بالطوهات، هو أحد تلك المعاطف التي يجب ارتداؤها كل يوم، ويتميز هذا البالطو بوجود طية صدر مزدوجة ومدببة وقصة مستقيمة وطية، وهو من تصميم بيت الازياء العالمي P.A.R.O.S.H.، ومن افضل قطع بالطوهات حريمي شتاء 2021.

بالطو جلد الحيواناتبالطو جلد الحيوانات

سواء كنت تحبها أو تكرهها ، لكن الحقيقة هي أنها تعود بقوة كل عام، وهي المعاطف ذات تأثير الفراء ذات الزخارف الحيوانية، حيث أن معجبيهم يكونون دائما أكثر من منتقديهم، فهي تعتبر من اشيك جواكت 2021، واروع جواكت حريمي لشتاء 2021، ومن القطع الأساسية في بالطو حريمي 2021، وتعتبر أسلوب ناري في الملابس غير الرسمية من أحذية رياضية وسترة وقبعة ، كما نراه في لقطة عارضة الأزياء جالا جونزاليز Gala González.

بالطو الحمار الوحشيبالطو الحمار الوحشي

أصبح بشكل غير متوقع ، طراز بالطو النمر، هو صيحة طباعة الحيوانات النجمية لعام 2021، ومن أجمل بالطوهات حريمي، حيث رأينا ذلك في الحقائب والبلوفرات والأحذية وحتى البنطلونات، حيث رسم عشاق الموضة المحفوفة بالمخاطر موضة هذا العام، والآن مع حلول فصل الشتاء ، لا يمكن تفويت نسخته في معطف فرو صناعي بطبعة حمار وحشي من بيت الأزياء العالمي بيرشكا، وهو من اشيك جواكت 2021، والذي يمكنك شرِاؤه مقابل 35.99 يورو، وهو من أحدث بالطوهات 2021 ذات التأثير الجلدي.

بالطو النمربالطو النمر

إذا بقيت من عشاق طبعات الحيوانات في ملابسك، يمكنك أن تختار أحد اجدد بالطوهات 2021، وتقلد مظهر عارضة الأزياء Gala González مع هذا البالطو ذو تأثير الفرو مع شكل النمر والحزام القابل للإزالة، وهو من أروع جواكت حريمي لشتاء 2021، واجمل بالطوهات حريمي 2021، من تصميم بيت الأزياء العالمي Noisy May، ويمكنك أقتنائه بمبلغ 69.99 يورو.

بالطو السبعينات

بالطو السبعيناتبالطو السبعينات

بالطو بأسلوب السبعينيات

أعادت كل من عارضتي الأزياء روزاليا Rosalía وكيلي جينير Kylie Jenner البالطو المستوحى من السبعينيات والذي أعدهم بيت الأزياء Saks & Potts العام الماضي، ودخل في موديلات جواكت بالطو هات حريمي شتاء 2021 بفضلهم على مدار أشهر، وبات من آخر موضة بالطوهات بل وصيحة بالطوهات حريمي شتاء 2021، وهو مزخرف بفراء على الياقة والأساور والحاشية على الصدر، وأصبح يتصدر اسلوب نمط الشارع لمن يرغبون في حماية أنفسهم من البرد بأناقة، ويعد من بالطوهات طويلة حديثة 2021.

بالطو السبعيناتبالطو السبعينات

يعتبر أبرز قطع موضة بالطو شتاء 2021 ، وبالطو طويل 2021، في هذا الطراز، من تصميم بيت الأزياء العالمي ساكس بوتس، والذي أحبته عارضة الأزياء الإيطالية كيارا فيراجني ، مع طوق إيطالي من القصب، وحزام وهو يغلق بزر وتصميم ميدي باللون الأخضر، ويمكنك شراؤه بمبلغ 1،369 يورو، وهو من احدث بالطوهات حريمي شتاء 2021.

بالطو الجمبري

 معطف الجمبري معطف الجمبري

يعتبر من الطرازات المفضلة الأخرى بين عشاق الموضة، ويعد علامة مميزة في موضة بالطو 2021 خاصة بالطو طويل 2021، معطف أو بالطو يطلق عليه الجمبري او River by Shrimps ، ويدخل في تصميم البالطو جلد صناعي ونمط مربعات وحزام مزين بالحجارة على الإبزيم، وهو غير مناسب للانطوائيين، ويمكنك شراؤه مقابل 870 يورو

بالطو الشطرنج

معاطف مستوحاة من الخيالبالطو الشطرنج

برز هذا الباطلو الذي يعد من أحدث بالطوهات 2021 على شبكات التواصل الاجتماعي وأصبح الأكثر انتشارا لبداية فصل الشتاء، بل أصبح عنوان في موضة بالطو 2021، وعمود أساسي في بالطوهات شتوية طويلة حديثة 2021، والذي صممه بيت الأزياء العالمي Stand Studio، حيث يبدو أن المؤثرين أصبحوا مهووسين بهذا البالطو كما هو الحال مع أحدث أغنية لـشبكة Netflix العالمية، وهي اغنية Lady's Gambit والتي ظهر فيها هذا المعطف، لأن شكل رقعة الشطرنج قد غزا معاطف الفرو الطويلة بين عشية وضحاها، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى نفد، ولكن إذا كنت محظوظًا ، فربما تكون قد وجدت أحدى القطع.

بالطو ستراديفاريوس

معطف ستراديفاريوس معطف ستراديفاريوس

يعتبر تحديث معطف تيدي الأيقوني، تصميم يسمى ستراديفاريوس وهو عبارة عن بالطو بني فرو من الداخل والخارج، ويعد من معاطف شتوية ثقيلة 2021، يتوفر باللونين البيج والأخضر الباستيل، ويمكنك شراؤه مقابل 59.99 يورو.

بالطو البرد القطبي

بالطو البرد القطبيبالطو البرد القطبي

يعتبر هذا الطراز من موضة بالطو 2021 وهو يناسب البرد القارس، فهو أحد معاطف شتوية ثقيلة 2021، حيث لن يكون الجو الأكثر برودة قادرًا على مقاومة معطف شيرلينغ وهو ناعم مثل الوسادة، وصممه بيت الأزياء العالمي H&M، ويبلغ سعره 79.99 يورو.

بالطو من الطراز القديم

نمط الرجعيةبالطو من الطراز القديم

يعتبر معطف الفرو الأسود والذي يرتدى على الوجهين بأسلوب الستينيات، ودخل في موديلات جواكت بالطوهات حريمي 2021، وأصبح من اجدد بالطوهات 2021، من بيت الأزياء العالمي توب شوب، وهو يتناسب مع نمط حياتك اليومية غير الرسمية ومناسباتك المسائية، وبلا شك ، أفضل استثمار للتدفئة.

بالطو ملكي

العائلة المالكةالعائلة المالكة

على الرغم من أن عيد الميلاد هذا العام كان بلا شك عيد ميلاد مختلف تمامًا عن الأعياد السابقة، خاصة بعد تفشي كورونا إلا أن هناك تقاليد معينة أرادت العائلة المالكة الإسبانية الاستمرار في تحقيقها ، وقضاء فترة ما بعد ظهر يوم 6 يناير ، بدأ الملوك يومهم في رئاسة عيد الفصح العسكري ، حيث أظهروا صورهم الرسمية الأكثر رصانة بمظهر احتفالي، ومع ذلك ، بعد بضع ساعات ، تغيروا وذهبوا مع بناتهم لزيارة والد الملكة ليتيزيا، وهو موعد تحمي فيه الملكة نفسها من برد العاصمة بمعطف مزدوج الوجهين، وهذه الأنواع من الملابس لها بطانة من الفرو ، بالإضافة إلى تفاصيل حول الرقبة والأساور ، لذا فهي دافئة جدًا ومناسبة لهذا الموسم، وسنتعرف على موضة بالطوهات وموديلات جواكت بالطوهات حريمي شتاء 2021 عند العائلة الملكية الإسبانية،والتي تعتبر اجدد بالطوهات 2021 في العالم.

بالطو ثنائي اللون

ثنائي اللونثنائي اللون

تبدأ القائمة الملكية في موضة بالطوهات شتاء 2021 بطراز بالطو ثنائي اللون مصنوع من الجلد الصناعي، وهو من بيت الأزياء العالمي مانجو ، ويمكن شراؤه يثمن 79.99 يورو.

بالطو جلد الغنم

جلد الغنمجلد الغنم

يعتبر هذه القطعة الملكية هو بالطو بني مصمم من جلد الغنم وتفاصيل من الجلد، ويبلغ ثمنه 790 يورو، وهو من تصميم بيت الأزياء العالمي Proenza Schouler

بالطو فرو زارا

بالطو فرو زارابالطو فرو زارا

تعد هذه القطعة الملكية هي بالطو قصير نسائي 2021، ويعتبر احدث معاطف جواكت موسم شتاء 2021، وهو بالطو أسود مع إبزيم حزام من زارا، من بيت الأزياء العالمي زارا ، ويبلغ ثمنه 79.95 يورو.

بالطو لوجومانيا

بالطو لوجومانيابالطو لوجومانيا

تعد هذه القطعة من بالطوهات شتاء 2021 الملكية، وهو بالطو أسود يعتبر جاكيت في الوقت نفسه، بشعر مطبوع من بيت الأزياء العالمي بالنسياغا، ويبلغ ثمنه 3450 يورو.

بالطو بول أند بير

بالطو بول أند بيربالطو بول أند بير

تعتبر هذه القطعة الملكية هو بالطو قصير نسائي 2021، ويعد من أحدث معاطف جواكت موسم شتاء 2021، وهو بالطو أسود مع طوق وأساور بلون مغاير، وهو مصنوع جلد صناعي، واشتق اسمه من بيت الأزياء المصمم وهو من بيت الأزياء العالمي Pull and Bear ، ويصل ثمنه 45.99 39.99 يورو.

بالطو لمسة قصب السكر

بالطو لمسة قصب السكربالطو لمسة قصب السكر

تعتبر هذه القطعة الملكية بالطو قصير نسائي 2021، وهو من اشيك جواكت 2021، وأحدث معاطف جواكت موسم شتاء 2021، بلمسة نهائية لامعة وربطة عنق عند الخصر من بيت الأزياء العالمي ستاند ستوديو، ويقدر ثمنه 430 يورو.

أسلوب الجبردين

بالطو الجبردينبالطو الجبردين

تعتبر هذه القطعة الملكية في بالطوهات شتاء 2021 إحدى القطع المميزة في طراز بالطو طويل 2021، وهي عبارة عن بالطو بني من الجلد اللامع والجبردين وهو صمم خصيصًا من أجل العائلة المالكة، وهو من بيت الأزياء العالمي أرما، ويصل ثمنه 1549 1،084 يورو.

بالطو الممثلة بولا إتشيفاريا

بالطو بولا إتشيفاريابالطو بولا إتشيفاريا

تم الإعلان عن تساقط الثلوج بكثافة في نهاية الأسبوع في المدن الإسبانية مثل مدريد، وظهرت الممثلة الإسبانية باولا إتشيفاريا الحامل مع زوجها لاعب كرة القدم ميغيل توريس، لتستعد لأيام ستكون مغطاة بعباءة بيضاء من الثلج، علقت المرأة التي تنتمي لمقاطعة أستورياس الإسبانية جنبًا إلى جنب مع ألبوم صور تكشف فيه عن مجموعتها الفائزة لمواجهة أيام الشتاء مع درجات حرارة أقل من الصفر، حيث قدمت قطعًا مخالفة للغاية، ومع ذلك ، فقد تمكنت من تكييفها مع أسلوب الأمومة الخاص بها وهي محقة في هذا الاختيار، ومنذ الإعلان عن حملها، انتصرت باولا إتشيفاريا بأسلوب فريد يتكيف مع الاتجاهات الحالية دون أن تكون تقليدية أثناء الحمل، وأصبح البالطو الخاص بها من أحدث بالطوهات 2021.

في مظهرها، لا تنسى باولا إتشيفاريا أن تضمِّن لباسًا خارجيًا مثاليًا للتدفئة ، هو بالطو ثلاثة أرباع مستقيم بلمسة نهائية فخمة، وهو من أروع جواكت 2021 واجمل بالطوهات 2021، خاصة في بالطوهات شتوية طويلة حديثة 2021، وهو تصميم دافئ للغاية تجده في شركة Primark والذي يتحد مع بلوزة بغطاء للرأس باللون الأبيض، وهو لباس رياضي يسهل الجمع بينه بسهولة، وأكملت إطلالتها بحقيبة سلسلة ديور.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر