اعلان

أجمل تصميمات طلاء الأظافر لعيد الحب 2021

 طلاء أظافر لعيد الحب 2021
طلاء أظافر لعيد الحب 2021

ينتظر العشاق عيد الحب 2021، الذي يصادف شهر فبراير المقبل، حتى يحتفلوا مع أحبائهم أوشريك الحياة بهذه المناسبة الجميلة، والتمرد على روتين الحياة، ويكون للمرأة أو الفتاة تحضيرات هامة لهذه المناسبة، حيث تهتم باختيار أزياء واكسسورات ومكياج وحتى طلاء الأظافر بحيث يناسب هذه المناسبة، لذلك نكشف إليك أجمل تصميمات طلاء أظافر لعيد الحب 2021، لإن عيد الحب هو فرصة للاحتفال بالحب في حياتك، ولكنه أيضًا فرصة لاحتضان فن الأظافر الرائع للتعبير عن هذا الحب من خلال تطبيق ملصقات القلوب الصغيرة وغيرها.

وكشف موقع 'thetrendspotter'، عن أجمل تصميمات طلاء أظافر لعيد الحب 2021، حيث جاءت كلاسيكية باللون الوردي والأحمر والأبيض، لترسل احساس أنثوي خالص، ولكن لا تخشي من تجربة الظلال الأكثر جرأة، لإظهار مزيد من المرح على إطلالتك في ليلة عيد الحب 2021.

طلاء أظافر باللون الوردي مزين بالقلوب

من ضمن الصيحات التي تناسب عيد الحب 2021، هو اختيار قلب الحب ذات اللون الأساسي الوردي هي نظرة لا بد أن تتباهى بيديكـ لتحقيق هذا التصميم، أنت بحاجة إلى أظافر طويلة مع أطراف مدببة، ابدأي بوضع الطبقة الأساسية ثم ارسمي أحد طرفي الظافر بشكل بيضاوي أولًا، أكملي القلب بالقيام بالجانب الآخر، قد يبدو مزيج اللون الأحمر الداكن والوردي متوقعا في عيد الحب، لكنه مذهل. هذا مانيكير ، على الرغم من أنه سهل نسبيًا ، إلا أنه سيجذب انتباه الناس بالتأكيد.

ملصقات قلوب صغيرة على الأظافر

إذا كنت تريد مظهرًا لطيفًا ولكن بسيطًا لعيد الحب، فهذا هو الخيار المناسب لك، بإمكانك اختيار قلوب صغيرة مرصعة على الأظافر، وحتى أولئك النساء اللاتي لاترسم أظافرهن، يمكنهن من خلال هذه الصيحة الدخول في الروح الرومانسية مع هذه القلوب الصغيرة على خيار الأظافر المميز، كما يمكنك اختيار إنشاء قلوب صغيرة بنفسك، أو إذا لم يكن لديك وقت، فاختري الملصقات.

الأظافر الحمراء تناسب عيد الحب 2021

وأيضا في عيد الحب 2021، بإمكانك أن تتخلي عن طلاء الأظافر، الفرنسي الكلاسيكي، واختيار الأظافر الحمراء مع رسومات القلب، وقد يكون في بعض الأحيان أفضل فن الأظافر والأكثر دقة، لإن التفاصيل الموجودة على هذه الأظافر بسيطة للغاية لكنها فعالة، خاصة عندما تقترن بمثل هذا اللون اللافت للنظر، ويعتبر اللون الأحمر هو اللون الذي يتطلب الانتباه ويتطلب الكثير من الثقة لكنه ظل أنثوي ويمثل الحب والإغواء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم