اعلان

أفكار مكياج عيد الحب 2021 على غرار نجمات هوليوود

أفكار مكياج عيد الحب 2021
أفكار مكياج عيد الحب 2021

مكياج عيد الحب 2021، أول ما تبحث عنه الفتيات والنساء للاحتفال بعيد الحب سواء مع شريك الحياة أو الأصدقاء أو الأهل والأحباب، لأن النساء تعشق تغيير إطلالتها وتبدأ تلك الإطلالة من تطبيق مكياج مميز ومناسب يناسب عيد الحب، لذلك نكتشف سويا أفضل أفكار مكياج عيد الحب 2021.

مكياج عيد الحب 2021

وكشف موقع 'oprahmag'، أفكار مكياج عيد الحب 2021، بداية من تطبيق أحمر الشفاه الوردي الساخن الجديد أو الفوشيا، وعين سموكي تشبه القطة، ولوحات ظلال لامعة، صحيح لتحقيق إطلالة ساحرة ومميزة في عيد الحب 2021، وخاصة أن هذه الأفكار مستوحاة من موضة مكياج 2021، وأيضا بإمكانك تطبيق الرموش العالية، الجريئة لإطلالة ساحرة وجذابة، ونرصد إليك أجمل أفكار مكياج عيد الحب 2021، على غرار نجمات هوليود.

مكياج عيد الحب 2021 على طريقة جينفر لوبيزمكياج عيد الحب 2021 على طريقة جينفر لوبيز

رموش ساحر على طريقة جنيفر لوبيز

بإمكانك عند اختيار أفكار مكياج عيد الحب 2021، اختيار نظرة جنيفر لوبيز اللامعة الكاملة التي تركز حول العيون، وابدئي بوضع محدد عيون غامق ثم استخدمي برونزي لخلق عين سموكي دافئة وغنية مشابهة، وفيما يتعلق بالرموش، يوصي بوضع طبقة من الماسكارا قبل تطبيق الرموش الصناعية العاليا.

مكياج عيد الحب 2021مكياج عيد الحب 2021

مكياج عيد الحب مع توهج برونزي على طريقة عارضة الأزياء كريستي

وعندما تفكري في مكياج عيد الحب 2021، لا تجدي أجمل من مظهر مكياج عارضة الأزياء الأمريكية كريسي تيجن، مع مجموعة كونتور مثالية التي تمنحك التوهج برونزي ساحر في يوم عيد الحب.

بإمكانك استخدمي البرونز الموجود في مجموعة الكونتور أعلى عظام الوجنتين وعلى جبهتك للحصول على الدفء المريح، وأيضا يمكنك وضع القليل من مضيء للتألق.

مكياج عيد الحبمكياج عيد الحب

مكياج عيد الحب مع ظلال رومانسية على طريقة تريسي إليس روس

بإمكانك تطبيق مكياج عيد الحب مع ظلال العيون الروانسية على طريقة الممثلة تريسي إليس روس، لإطلالة رائعة وجذابة تخطف القلوب.

وللحصول على المظهر الوردي المثالي الرومانسي، اختاري ظل جفون باللون الوردي النابض بالحياة وقومي بتعبئة اللون على جفنك قبل مزجه للأعلى وللخارج، ما يخلق تلاشيًا متدرجًا للون، ثم قومي بتنسيقه مع الظل المفضل لديك من أحمر الشفاه لإنشاء هذا المزيج الرائع من اللون الوردي والأحمر.

WhatsApp
Telegram