اعلان

فرجينيا هاني تمثل مصر بمسابقة ملكة جمال العالم 27 مارس الجاري

فرجينيا هاني
فرجينيا هاني

تشارك المصرية فرجينيا هاني، في مسابقة ملكة جمال العالم المقرر انطلاقها من ١٤إلى ٢٧ مارس الجاري، في تايلاند، وذلك بعد انتهاء فترة الحجر الصحي، وفعاليات بداية المسابقة، وتدخل ممثلة مصر في منافسة شرسة مع 60 مشتركة أخرى من 60 دولة.

فرجينيا هاني فرجينيا هاني

واستطاعت فرجينيا الوصول إلى مراكز متقدمة للغاية خلال تصفيات مسابقة Miss egypt إلى أن حققت لقب المسابقة، وتوجت كملكة جمال مصر عالميا Miss egypt grand international، وخاضت التصفيات 350 متسابقة حتى وقع الاختيار على ٢٠ متنافسة وسط تنافس قوي استمر لمدة شهرين.

وخلال مشوار التتويج بملكة جمال مصر، كان لزاما عليها تحقيق نتائج مميزة في 3 مسابقات مختلفة، ويتم تقييم نتائج جميع المشاركين في المسابقات الثلاثة ليتم اختيار ملكة جمال مصر، حيث نجحت فيرجينيا في الفوز بمسابقة 'miss elegant' محققة المركز الأول، والمركز الثاني بمسابقة 'Miss talent'، والدخول ضمن أفضل 5 متنافسات بمسابقة 'Miss fitness'.

ويذكر أن فرجينيا حرصت منذ صغرها على التوجه إلى برامج التبادل الثقافي للطلاب exchange، وكانت تحب دائما أن تمثل مصر في ألمانيا وتتحدث عن العادات والتقاليد المصرية هناك، وتصحح لهم أي مفاهيم مغلوطة، ما كان يمنحها حافزا إضافيا لمواصلة مشوارها، وتحقيق حلمها في تمثيل الفتاة المصرية.

وحققت صاحبة الـ20 عاما، إنجازات عديدة في المسابقات الدولية، لترفع علم مصر عاليا، وهو ما جعلها تشعر بمسؤولية أكبر تجاه بلدها، كما كان لفرجينيا مشاركات عديدة ضمن مبادرات وفعاليات وزارة الهجرة من أهمها مبادرة اتكلم عربي، وتوجهت للصاعقة المصرية رفقة وزيرة الهجرة و'بيج رامي' في شهر فبراير الماضي.

WhatsApp
Telegram