اعلان

طرق التخلص من الشفاه المتشققة في رمضان 2021.. أبرزها مقشرات السكر والقهوة

طرق للتخلص من الشفاه المتشققة في رمضان 2021
طرق للتخلص من الشفاه المتشققة في رمضان 2021

من أكثر الأمور التي تزعج النساء مع الصيام ورمضان، إمكانية ظهور الشفاه جافة ومتشققة، وذلك بسب عدم شرب الماء لفترات طويلة خلال اليوم وهنا تساءلت النساء عن طرق للتخلص من الشفاه المتشققة في رمضان 2021، وهذا ما نكشفه في السطور التالية:

طرق للتخلص من الشفاه المتشققة في رمضان 2021

طرق تجنب الشفاه المتشققة في رمضان 2021، وفقا لما كشفها 'vivianewoodard'، كالتالي:

ترطيب الجسم في الفترة من الإفطار إلى السحور

ينصح بترطيب الجسم من خلال تناول كمية كافية في الفترة من الإفطار إلى السحور، لأنه تتطلب جميع الخلايا والأنسجة والأعضاء في جسمك الماء لتعمل بشكل صحيح، وأيضا الشفاه حتى تظهر بمظهر جيد وصحي يجب تناول وشرب الماء، ويعتبر تناول من 8إلى 10 أكواب يوميًا هدفًا جيدًا.

استخدام مطريات و بلسم ومرطب الشفاه.

مقشرات السكر أقوى علاج الشفاه المتشققة

وأيضا بإمكانك تطبيق مقشرات السكر، حيث أنها تعد طريقة ممتازة لإزالة الجلد الجاف والميت غير المرغوب فيه من شفتيك باستخدام مقشر السكر.

وهناك الكثير من مقشرات السكر التي تحتوي أيضًا على مكونات مغذيه ومنعمه مثل فيتامين E والعسل وزبدة الشيا، حيث يعزز فيتامين هـ تجدد الخلايا ويعمل على منع المزيد من التهيج. وبأمكانك تطبيقها بسهولة في المنزل.

مقشرات القهوة

وأيضا مقشرات القهوة تعمل على علاج الشفاه المتشققة حيث يمكنك شرب قهوتك ثم تطبيق المقشر، ما عليك سوى مزج القهوة المطحونة مع العسل وزيت مثل بذور العنب أو جوز الهند أو أي زيت من اختيارك، سيكون لديك مقشر ممتاز برائحة تجعل فمك يسيل،كما يحتوي العسل على خصائص مضادة للبكتيريا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تفحم بالكامل.. السيطرة على حريق محل أدوات منزلية ببلبيس في الشرقية "صور"