اعلان

سيدات مصر تعليقًا على ضرب خالد الصاوي لزوجته غزل في اللي مالوش كبير: لم يستوصوا بنا خيرا يا رسول الله

 مسلسل "اللي مالوش كبير"
مسلسل "اللي مالوش كبير"

أثارت مشاهد ضرب 'عابد' النجم خالد الصاوي الذي يجسد دور زوج غزل 'ياسمين عبد العزيز' بطلة مسلسل 'اللي مالوش كبير'، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستياء غضب السيدات معبرين عن غضبهن لهذا العنف والضرب الذي يكون تجسيد للواقع في كثير من الأحيان.

وجاء رد فعل النساء على مشاهد ضرب زوج غزل لها كالتالي:

علقت إحداهن على مشاهد الضرب، قائلة: 'ستات هي بتجيبه لنفسها الراجل اللي يمد ايده مفروض الست تكسرله ايده بلي قلة قيمة وقلة أدب مفيش راجل محترم اصلا يمد ايده علي وحده ست ومفيش ست محترمه برضه ترضي بالإهانة دي'.

وقالت أخرى تدعى فطومة: 'الاختيار عامل مهم جدا قبل أي شي'.

ونصحت إحداهن: 'نحسن الاختيار عشان نقدر نحكم صح وناخد قرار ما بني على باطل فهو باطل'.

وأكدت هدير: 'الاختيار غلط من الأول محدش بيتغير'.

وقالت منى: 'لم يستوصوا بنا خيرا يا رسول الله'.

وتصدرت مشاهد ضرب الزوجة، الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان، حيث تعرضت غزل بطلة المسلسل والتي تجسد دورها النجمة ياسمين عبد العزيز للضرب المتوحش والمبرح والعنف من زوجها 'عابد' الذي يجسد دوره النجم خالد الصاوي، حيث يعكس واقع وظاهرة ضرب الزوجات التي لا تنتهي في الواقع.

ويذكر أن مسلسل اللي ملهوش كبير، من إخراج مصطفى فكري، وﺗﺄﻟﻴﻒ عمرو محمود ياسين، وبطولة ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، ويشاركهما العمل خالد الصاوي، عايدة رياض، دينا فؤاد، دنيا عبدالعزيز.

كما تدور قصة مسلسل اللي مالوش كبير، حول قصة البطلة ياسمين عبد العزيز 'غزل' التي تنتمي لعائلة فقيرة، وتزوجت من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، حتى تقابل شاب وتقع في حبه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً