اعلان

ماجدة داغر تشيد بفتسان شريهان في إعلان رمضان 2021

صور شريهان
صور شريهان

نجحت الفنانة شريهان من خلال أداءها الاستعراضي بإعلان إحدى شركات الاتصالات المصرية، في بث روح الأمل والتفاؤل والعزيمة بقلوب الجماهير، فتصدرت مفاجأة ظهورها بعد غياب دام 20 عاما مواقع التواصل الاجتماعي. صور شريهان

واستطاعت الفنانة شريهان خطف الانظار بإطلالتها الجذابة بفستان مميز من تصميم المصمم العالمي كريستان ديور، والذي صممه عام 1949، وهو أحد أبرز التصاميم لدار كريستان ديور، ما جعل الدار تنشر تفاصيل تصميمه على قماش التل وإضافة الزهور له عبر عدة صور بصفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

صور شريهان

صور شريهان وتفاعل الكثيرين من رواد التواصل الاجتماعي، مع إطلالة شريهان الساحرة بفستان ديور، فاشاد كثيرين بادائها وجمالها وأناقتها.

وأشادت مصممة الأزياء ماجدة داغر بإطلالة شريهان التي اعتمدت فيها على تصميم ديور، ونسقت معه عقد من اللولو وزوج من الاقراط .

وأضافت داغر لـ'أهل مصر'، أنها شريهان نجحت في تغيير استايل الخاص بها بفستان ديور، مشيرة إلى أنه يتماشى مع الذوق العام وروح العصر.

شريهان

وأكدت داغر أن فستان ديور ساحر وكسر النمط التي اتبعته شريهان بأزيائها، على عكس الفستان الأول والثاني بالإعلان واللذان تماثلا مع إطلالتها السابقة.

شريهان

شريهان

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة