اعلان

عصير الجزر يساعدك على خسارة الوزن في رمضان.. اعرفي السر

عصير الجزر
عصير الجزر

كشف موقع 'هيلث لاين'ـ أن فقدان الوزن يتطلب الكثير من التصميم والصبر، ولكن إلى جانب ذلك تحتاج إلى معرفة الطريقة الصحيحة التي ستساعدك على تحقيق النتائج المرجوة.

لا بد أنك سمعت عن العصائر المناسبة لخسارة الوزن، فإن استبدال جميع وجباتك بالعصائر واتباع نظام غذائي سائل ليس بالأمر الجديد، لكن اتباع نظام غذائي سائل لا يناسب الكثيرين بل إنه في الواقع يزعج جهازهم الهضمي ويضعفهم؛ لذلك بدلاً من اتباع نظام غذائي سائل، يمكنك إضافة بعض العصائر الطازجة إلى نظامك الغذائي للمساعدة في برنامج إنقاص الوزن.

عصير الجزر لفقدان الوزن

وأكد الموقع، أنه شرب العصير الطازج يعد طريقة سهلة للحصول على الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والألياف، حيث تساعد هذه العناصر الغذائية على إنعاش عملية التمثيل الغذائي لديك وتساعدك على حرق المزيد من السعرات الحرارية ولن تساعدك هذه العصائر على حرق السعرات الحرارية فحسب ، بل ستزودك أيضًا بمجموعة من الفوائد الصحية.

وأضاف الموقع، أنه يعد استهلاك العصائر أيضًا طريقة سهلة لاستهلاك الكثير من العناصر الغذائية دون تناول فواكه وخضروات كاملة، ومن المفترض أن يتناول الأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا من 6 إلى 8 حصص من الخضروات يوميًا، وهو أمر يصعب القيام به،حيث يسهل تناول 2-3 خضروات مختلطة في شكل عصائر، كما أن تناول ما لا يعجبك على شكل سائل أسهل من تناوله معًا ، حيث أنه لا يحب الكثير من الناس تناول الفواكه والخضروات طوال اليوم عند اتباع خطة إنقاص الوزن، هذه العصائر مغذية ولكنها تفتقر إلى الكربوهيدرات والبروتينات والدهون الأساسية، لذا يجب ألا تعتمد عليها فقط وتواصل تناول الأطعمة الصحية الأخرى وممارسة الرياضة بانتظام للحصول على نتائج أفضل، لذا، فإن عصائر الفواكه والخضروات المليئة بالمواد المغذية هي أفضل خيار للمساعدة في إنقاص الوزن.

عصير الجزر لفقدان الوزن

ويعتبر الجزر منخفض السعرات الحرارية ومليء بالألياف، وهو أحد الأطعمة الفائقة لفقدان الوزن؛ نظرًا لاحتوائه على نسبة عالية من الألياف، فإن كوبًا واحدًا من عصير الجزر سيبقيك ممتلئًا حتى الغداء، وبالتالي سيمنعك من الإفراط في تناول الطعام.

ويساعد عصير الجزر في إفراز الصفراء مما يساعد على حرق الدهون وبالتالي يساعد في إنقاص الوزن، يمكنك إضافة نصف تفاحة وبرتقال وزنجبيل لتعزيز مذاقه، سيكون استهلاكه دون إجهاد خيارًا أفضل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصر والأردن والإمارات ينفذون إسقاطا لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق غزة "فيديو"