اعلان

قبل إمتحانات الإعدادية..كيف تجهزين غرفة طفلك للمراجعة

المذاكرة في رمضان
المذاكرة في رمضان

يعتبر السؤال الشاغل لكثير من الأمهات والآباء الذين لديهم أبناء في الشهادتين الإعدادية والثانوية، هو طريقة إعداد جو مناسب للمراجعة النهاية، لا سيما وأن اجواء المراجعة تأتي في ظل رمضان وصيام الطلبةن مع بداية فصل الصيف، ودرجات الحرارة المرتفعة تلك الأيام، ولذلك سنقدم لكم طريقة مثالية لتجهيز غرفة طفلك للمراجعة.

كشف موقع "ثوت" الأمريكي، أنه يجب على الوالدين تنظيم مساحة الدراسة الخاصة بك، تأكد من أن لدى طفلك مساحة كافية لنشر كتبك وملاحظاتك، ويجب أن تسأل نفسك بعض الأسئلة مثل هل لديك ما يكفي من الضوء؟ هل كرسيك مريح؟ هل ألعاب الكمبيوتر الخاصة بك بعيدة عن الأنظار؟.

وأكد الموقع، أنه لتوفير بيئة جيدة لمذاكرة طفلك، حاول التخلص من كل المشتتات، وتأكد من أن طفلك يشعر بالراحة والقدرة على التركيز قدر الإمكان.

وبين الموقع، أنه بالنسبة لبعض الناس، قد يعني هذا صمتًا تامًا تقريبًا ، وبالنسبة للآخرين، تساعد الموسيقى الخلفية، مشيرًا إلى أنه يحتاج البعض منا إلى كل شيء مرتبًا ومنظمًا تمامًا من أجل التركيز، بينما يزدهر البعض الآخر في بيئة أكثر ازدحامًا. فكر في ما يناسبك ، وخذ الوقت الكافي للقيام بذلك بشكل صحيح، بحسب الموقع.

WhatsApp
Telegram