اعلان

عُشبة سحرية لإنقاص وزنك في رمضان.. تعرفِ عليها

انقاص الوزن
انقاص الوزن

تعتبر نبته Caralluma adscendens لها مفعول سحري في إنقاص الوزن، ويمكن أن تكون حل فعال في شهر رمضان للحفاظ على وزنك دون زيادة، ويعد Caralluma adscendens هو نبات عصاري، ويتراوح توزيعها من الهند وسريلانكا عبر شبه الجزيرة العربية إلى شمال إفريقيا والساحل، وبدأ بعض الناس في باكستان في زراعته في حاويات بلاستيكية ترابية وينتجون خضروات طازجة لاستهلاكهم، وتم تناول Caralluma adscendens في المناطق الريفية بالهند لعدة قرون ، نيئة ، كخضروات مع توابل ، أو محفوظة في الصلصات والمخللات ، وغالبًا ما يتم العثور عليها كشجيرة على جانب الطريق أو علامة حدودية.

كشف موقع "هيلث لاين"، أن عشبة Caralluma Fimbriata Caralluma Fimbriata هو عشب غالبًا ما يتم تضمينه في العديد من حبوب الحمية، وذلكك للعديد من الفوائد التي تقوم بها لجسم الإنسان.

تقليل الشهية

واكد الموقع، أنه يُعتقد أنه يعمل عن طريق زيادة مستويات السيروتونين ، وهو ناقل عصبي يؤثر بشكل مباشر على الشهية مما يساعد في إنقاص الوزن.

انخفاض دهون البطن

وبين الموقع، أنه وجدت دراسة استمرت 12 أسبوعًا على 33 شخصًا أن المشاركين الذين تناولوا Caralluma Fimbriata لديهم انخفاض كبير في دهون البطن ووزن الجسم ، مقارنةً بأولئك الذين تناولوا دواءً وهميًا.

انخفاض الوزن مع تقليل الجوع

أظهرت دراسة صغيرة أخرى أن تناول 1 جرام من Caralluma Fimbriata يوميًا لمدة شهرين أدى إلى انخفاض مستويات الوزن والجوع ، مقارنة بمجموعة التحكم، حيث تعتبر عشب شائع الاستخدام في حبوب الحمية التي قد تساعد في تقليل الشهية لتحفيز فقدان الوزن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي