اعلان

طرق الحصول على بشرة ندية وصحية بدون مكياج

 طرق  الحصول على بشرة ندية
طرق الحصول على بشرة ندية

تحتاج النساء إلى الحصول على بشرة ندية بدون مكياج، وخاصة في شهر رمضان، وأيضا في الصيف فقد يكون تطبيق المكياج مرهق ومزعج في نهار رمضان وأيضا خلال أيام الصيف، لذلك تتساءل النساء عن طرق الحصول على بشرة ندية بدون مكياج، وهذا يتطلب وقتًا والتزامًا بالعناية بالبشرة، ونكتشف سويا نصائح وطرق الحصول على بشرة ندية بدون مكياج.

ونرصد ف السطور التالية، طرق الحصول على بشرة ندية بدون مكياج، كما كشفها موقع 'stylecraze'.

احصلي على قسط كافي من النوم

يعتبر أهم من اتباع روتين يومي للحصول على بشرة صحية، أيضًا الحصول على قسط كافي من النوم كل ليلة، وتأكد يمن حصولك على ثماني ساعات على الأقل من النوم كل ليلة، حيث يساعد النوم الجيد ليلاً على رفع هرمونات النمو وإصلاح خلايا الجلد التالفة مع إبطاء عملية الشيخوخة.

اجعلي واقي الشمس من الروتين اليومي

أنت بحاجة إلى حماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة UVA و UVB على مدار السنة، وهناك فوائد كبيرة لاستخدام واقي الشمس، حيث يمكنك تقليل مخاطر الإصابة بسرطان الجلد والشيخوخة المبكرة وفرط التصبغ وحروق الشمس.، وينصح باستخدم واقي من الشمس بعامل حماية 30 أو أعلى كل يوم.

تقشير بشرتك

لا يساعد تقشير بشرتك فقط على إزالة خلايا الجلد الميتة التي تسد مسامك، وتكشف عن خلايا جديدة جديدة أدناه، ولكنه يساعد أيضًا جميع منتجات العناية بالبشرة على اختراق الجلد بشكل أعمق، ما يجعلها أكثر فعالية، وينصح ابالتقشير مرتين في الأسبوع حتى تبدو بشرتك أكثر نعومة ويقلل من ظهور البثور ويحارب علامات الشيخوخة.

زيت جوز الهند البكر الممتاز

زيت جوز الهند رائع للجميع سواء البشرة جافة، أودهنية ، أوحساسة ، نظرًا لخصائصه العديدة المضادة للبكتيريا ، فهو لا يصنع فقط مرطبًا رائعًا ولكن أيضًا أفضل مزيل للمكياج ومنظف عميق، إنه لطيف جدًا، ويمكنك أيضًا استخدامه لتقليل ظهور التجاعيد ومنع الشيخوخة المبكرة.

ادخلي الريتينول في روتين العناية بالبشرة

يشير الريتينويد إلى عائلة مشتقات فيتامين أ، إنه أحد أفضل المكونات لفعل كل شيء لبشرتك ، من تلاشي البقع الداكنة والعيوب إلى منع التشققات ، وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وإعادة سطح نسيج بشرتك، وبإمكانك استشارة طبيبك لإدخاله إلى روتينك اليومي.

اشربي الكثير من الماء

الماء هو أفضل صديق لك، حيث يساعد شرب ثمانية أكواب من الماء على الأقل يوميًا في التخلص من السموم الضارة من بشرتك وجسمك.

اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن

قللي من كل ذلك السكر ومنتجات الألبان والأشياء المقلية، وتناولي الطعام بعناية من خلال اتباع نظام غذائي غني بالفيتامينات والمعادن والبروتينات ومضادات الأكسدة.، كما يمكنك أيضًا تناول مكملات الزنك وفيتامين هـ وفيتامين ج إذا كنت ترغب في تعزيز إشراق بشرتك، والشاي الأخضر أيضًا طريقة رائعة لمساعدة بشرتك وجسمك، وإيضا عليك بممارسة نوعًا من التمارين بشكل منتظم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم