اعلان
اعلان

مشروبات لحرق الدهون بعد الكحك والبسكويت.. احتفل بالعيد دون قلق

مشروبات حرق الدهون بعد كحك العيد والوجبات الدسم
مشروبات حرق الدهون بعد كحك العيد والوجبات الدسم

يعتبر أكثر ما يقلق النساء خلال هذه الأيام، الخوف من زيادة الوزن مع تناول كحك العيد والوجبات الدسمة، فتقف حائرة مابين الاستمتاع بالعيد، أو الامتناع عن كحك العيد والعزومات مع الأهل والأصحاب، وتبدأ في البحث عن طرق لتجنب زيادة الوزن، لذلك نكشف لك عن مشروبات حرق الدهون بعد كحك العيد والوجبات الدسمة.

ونرصد في السطور التالية أبرز مشروبات حرق الدهون بعد كحك العيد والوجبات الدسم، وفقا لموقع 'joonse'.

حيث ينصح بتجربة المشروبات التي تحرق الدهون، وتساعد هذه المشروبات في استقرار نسبة السكر في الدم، وقمع الرغبة الشديدة، وتعزيز التمثيل الغذائي.

ماء الشمر

تعمل بذور الشمر معجزات عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن، لأن بذور الشمر لها خصائص مدرة للبول تساعد في إزالة السموم، ليس هذا فحسب، بل تساعد أيضًا في منع الانتفاخ وعسر الهضم، هذه البذور رائعة أيضًا لتعزيز عملية التمثيل الغذائي.

فقط خذي ملعقة صغيرة من بذور الشمر لإضافتها إلى الماء واتركيها طوال الليل، في اليوم التالي صفيه واشربي الماء في الصباح.

خل التفاح

مشروب آخر ممتاز لفقدان الوزن يستخدم خل التفاح، لأنه يحتوي على حمض الخليك الذي يعزز فقدان الوزن عن طريق زيادة التمثيل الغذائي وحرق الدهون وتقليل مستويات الأنسولين والشهية.

أفادت الدراسات أن خل التفاح يمكن أن يقلل الدهون في الكبد والبطن، حيث يمكن أن يبطئ عملية إفراغ المعدة، ما يعني أنك ستشعر بالامتلاء لفترة طويلة، أيضا قد يمنعك من الإفراط في تناول الطعام.

ويجب ألا تستخدميه بشكل مباشر، ولكن عليك مزجه في الماء، ويمكن أن يؤدي خل التفاح إلى تآكل الأسنان، لذلك يجب عليكي دائمًا شطف فمك بالماء بعد ذلك.

القهوة

يعتبر الكافيين هو أحد المكونات الرئيسية في القهوة، ويرتبط بفقدان الوزن حيث يعمل كمنشط، وعندما تشرب القهوة ، فإنها تعزز عملية التمثيل الغذائي وتقلل من تناول الطاقة، كما أظهرت العديد من الدراسات أن القهوة تعزز حرق الدهون وتحسن التمثيل الغذائي.

الشاي الأخضر

يرتبط الشاي الأخضر بالصحة الجيدة وفقدان الوزن، هذا لأنه مليء بالعناصر الغذائية القوية ومضادات الأكسدة. وفقًا لعدة دراسات، أدى شرب الشاي الأخضر إلى فقدان الوزن، حيث إن مادة الكاتيكين الموجودة في الشاي الأخضر قادرة على زيادة التمثيل الغذائي وتسريع عملية حرق الدهون.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض