اعلان

5 علامات تدل على خيانة زوجك وحبه لامرأة أخرى

علامات تدل على خيانة زوجك
علامات تدل على خيانة زوجك

يعتبر الزواج ليس دائما لبن وعسل، حتى الأزواج لديهم صعود وهبوط ،، قد تكون هناك لحظات تشعر فيها المرأة أن هناك شيئًا خاطئًا تمامًا، ربما فجأة ، بدأ الزوج في العودة إلى المنزل متأخرًا ، وفجأة ، غيّر مظهره أيضًا، ربما يبذل قصارى جهده لتجنبك، يغادر في الصباح الباكر فقط للوصول إلى المنزل في وقت متأخر من الليل ، مما يؤجل حجة واهية مفادها أن لديه الكثير ليفعله في العمل، كنتي دائمًا الأفضل بالنسبة له ، ولكن يبدو الآن أن الشيء الوحيد الذي يفعله هو مقارنتك بالنساء الأخريات، كل هذه علامات قد ينجذب إلى امرأة أخرى.

كشف موقع' hernorm ' أنه تشعر الزوجة بالحزن عندما تشعر أن زوجها على علاقة بسيدة أخري، ومع ذلك ، فإن الجاذبية لا تعني بالضرورة أنه يغش، ربما لا يزال بإمكانك العمل على إنقاذ زواجك ، لكن كيف يمكنك معرفة الحقيقة إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان يخونك أم لا ،وتوجد بعض العلامات التي تدل على أن زوجك ينجذب إلى امرأة أخرى وما يمكنك فعله لاستعادته في وقت قصير.

دلائل على انجذاب زوجك بامرأة أخرى

1- يتجنبك

علامات تدل على حب زوجك لإمرأة أخري

لا يتغير الرجل إطلاقا انها عملية تدريجية إذا كان ينجذب إلى امرأة أخرى ، فإنه يحاول تجنبك قدر الإمكان

لا يريدك أن ترى سجل مكالماته ، ومن ثم يمسحها، إذا كنت من النوع الذي يفحص هاتفه بشكل طبيعي دون قيود ، فإنه يبدأ في الشعور بالإهانة عندما تمر به ويتجنب مكالمتك عندما يبقى في الخارج متأخرًا عن المعتاد.

2- أصبح مظهر الزوج غير عادي

الزوج الذي تعرفينه لم يرتدِ علامة تجارية أبدًا لكنه الآن يرتدي يحصل على قصة شعر جديدة ويولي المزيد من الاهتمام لكونه مثيرًا للإعجاب، قد يقول البعض ، يمكنك أن تقرر تغيير الطريقة التي تنظر بها في أي وقت. بكل تأكيد نعم لكن عليك أن تدرك أن إحساس الشخص بالملابس لا يتغير بين عشية وضحاها باستثناء التغيير الناتج عن عامل مهم.

3- يبدأ في مقارنتك

علامات تدل على خيانة زوجك

ربما لم يقارن بينك وبين أي شخص ولكن في اللحظة التي يفعلها ، ينجذب بالفعل إلى امرأة أخرى ، يمكنني فقط مقارنة صديق بشخص آخر لأنني استغرقت وقتي لدراسة الشخص الآخر. بالنسبة له ، كلما انجذب أكثر ، كلما لاحظ أشياء خاصة بالزوجة، يبدأ في رؤيتك مثلها وإذا استعاد وعيه ، فإنه يخسر المقارنة، في حين أن البعض قد يجري مقارنته بشكل أنيق ، قد يكون البعض جريئًا لقول ذلك، عبارات مثل 'لقد تناولت الغداء مع المحاسب في مطعم جديد ، يجب أن نذهب إلى هناك يومًا ما يبدو أنه لا يخفي العلاقة ولكن بالمعنى الفعلي ، يحاول تشتيت ذهنك في حال بدأت في ملاحظة ذلك.

4- يقلل الزوج من الوقت الذي يقضيه معك

كوني حذرة عندما يقلل زوجك الوقت الذي يقضيه معك بدون سبب أو لسبب واه. يخبرك الرجل الذي يريد أن يكون معك في جميع الأوقات الآن أنه لديه اجتماع ، أو يحتاج إلى البحث في بعض الملفات ، أو يحتاج إلى الراحة. العلاقات مختلفة والطريقة التي يتعامل بها المتزوجون تختلف. ومع ذلك ، ستلاحظ بالتأكيد واحدة أو أكثر من هذه العلامات.

5- يتعرض للإهانة بسهولة

يعتبر هذا الجزء هو عادة الجزء الواضح من التغيير في الموقف، حيث يرى سببًا للشعور بالإهانة من الطريقة التي تتحدث بها ، والطريقة التي تنظر بها ، ووضعك في الجلوس وأشياء أخرى مماثلة، حيث يشعر بالغضب لدرجة أنك تبدأ في التساؤل عما إذا كنت قد تغيرت بين عشية وضحاها.

WhatsApp
Telegram