اعلان

رسالة انتحار غير مقنعة تكشف مقتل زوجة خلال العلاقة الحميمة

رجل يقتل زوجته خلال علاقة حميمة
رجل يقتل زوجته خلال علاقة حميمة

يُحاكم رجل بتهمة قتل زوجته الحامل أثناء ممارسة الجنس معها، ذلك بعد خلاف نسب بينهما على عشاء عيد الميلاد، إذ اتهم البرازيلي مارسيلو أوغوستو دي سوزا أروجو بقتل فرانسين ريغو دوس سانتوس ، 21 عامًا، ووقع الحادث المروع في بلدية فارزيا باوليستا البرازيلية قبل أيام من عيد الميلاد.

كان الزوجان يمارسان الجماع عندما توفيت فنانة الماكياج، وقعت الجريمة في نهاية العام الماضي، ولكن كشفت عنها بسبب رسالة انتحار غير مقنعة، كتبها زوجها البالغ من العمر الذي كان يحاول انتحال شخصية سانتوس، بعد أن ارتكب جريمته بدم بارد دون النظر إلى علاقة الود والرحمة بينهما.

رجل يقتل زوجته خلال علاقة حميمةرجل يقتل زوجته خلال علاقة حميمة

ووفقًا لصحيفة 'ديلي ستار' فإنه جاء في الرسالة غير المقنعة، أن القاتل كتب على لسان الضحية قائلاً: 'مرحبًا، لقد سئمنا من تدخل عائلتنا كثيرًا في حياتنا، نحن نحب بعضنا البعض، سواء قبلتوا ذلك أم لا، لذلك قررنا المغادرة معًا'.

كانت سانتوس حاملاً عندما توفيت بسبب إصابتها بتوقف التنفس وسكتة قلبية وانخفاض درجة حرارة الجسم وجفاف من جرح في الحلق وكسر في الرسغ الأيمن وصدمة في الرأس، وبحسب ما ورد اعترف أراوجو بقتل سانتوس، أثناء مشاداة حول عشاء عيد الميلاد أثناء العلاقة الحميمية.

رجل يقتل زوجته خلال علاقة حميمةرجل يقتل زوجته خلال علاقة حميمة

وكشفت وسائل إعلام محلية، أن أروجو سجل الدخول إلى حساب زوجته سانتوس على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، ونشر علنًا باسمها في اليوم التالي لارتكاب الجريمة، ويُعتقد أنه كتب الرسالة المزورة في نفس الوقت تقريبًا، وعندما قلق أهلها ذهبوا إلى منزلها وحطموا بابها ليجدوها ميتة.

وعندما اقتحم أهلها المنزل وجدوا المكان كله ملطخًا بالدماء، كما عثر على زوجه أروجو مصابًا بجروح في معصميه ورقبته، حيث كان يحاول الانتحار ليتم نقله إلى المستشفى ثم إلى مركز الشرطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي