اعلان

القومي للمرأة يكشف الفوارق بين التربية التقليدية والحديثة

أساليب التربية الحديثة

 أمينة دياب
أمينة دياب

أطلق المجلس القومى للمرأة اليوم، الثلاثاء، بث مباشر لأول الفيديوهات التوعوية حول التربية الإيجابية، وذلك على منصته الرسمية على موقع فيس بوك، بالشراكة مع يونيسف - مصر UNICEF Egypt، وشبكة خبراء الأسرة The Family Experts Network.

وتستهدف الفيديوهات التوعوية تقديم معلومات متخصصة حول أساليب التربية الحديثة من أجل تنشئة أجيال جديدة أسوياء نفسياً وناجحين اجتماعيا وعلمياً وعملياً، وذلك من خلال خلق حالة من التفاعل المباشر مع مستخدمى موقع الفيس بوك والإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم حول الموضوعات المطروحة.

وتحدثت فى أول الفيديوهات أمينة دياب المتخصصة في علم نفس الطفل والمراهق، مدربة التربية الإيجابية ومؤلفة سلسلة كتب أصدقاء المشاعر، عن أبرز الفوارق بين أساليب التربية التقليدية وأساليب التربية الحديثة والمزيج المناسب لتربية الأجيال الجديدة، ولاقى الفيديو الأول تفاعلا كبيرا من رواد موقع الفيس بوك.

ويولي المجلس القومي للمرأة اهتماما كبيرا بملف الأسرة والطفل والاهتمام بالتربية الصحيحة والسليمة من أجل تنشئة أجيال أصحاء نفسيا، حتى يعود هذا على المجتمع.

ويرى المجلس القومي للمرأة، أن الأسرة أمن قومى، وحمايتها تعود على المجتمع ككل، وتحرص على إطلاق مبادرات وطرق أبواب من أجل الأجيال الجديدة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك (10-10) في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة) تعادل في الشوط الأول