اعلان

ماسك الكاكاو والرمان لحماية الوجه من الشيخوخة

ماسك الكاكاو والرمان
ماسك الكاكاو والرمان

كشف موقع' essoshii'، أنه يعتبرالرمان من الأطعمة الخارقة ذات الشعبية الكبيرة، إنها مليئة بمضادات الأكسدة - في شكل فيتامين C و E ، والبوليفينول - لذا فهي تساعد في حماية الجسم من السموم والمواد المسرطنة والالتهابات. ومن خلال التخلص من السموم والحفاظ على عمل الجهاز الهضمي ، يمكن أن ينعكس ذلك بشكل إيجابي على بشرتك أيضًا، لكن هل تعلم أن هذه الفاكهة المعجزة يمكن أن تكون مفيدة تمامًا، إن لم تكن أكثر - عند وضعها مباشرة على الجلد اتضح أن كل جزء من ثمرة الرمان تقريبًا مليء بالفيتامينات والعناصر الغذائية - من بذورها إلى قشرها وعصيرها.

وأكد الموقع، أنه يمكن أن يعزز الرمان أيضًا قدرة الجلد على حماية نفسه من أشعة الشمس، ويفتح بشكل طبيعي البقع الداكنة التي تسببها الأشعة فوق البنفسجية أو حتى ندبات حب الشباب، علاوة على ذلك، فإن البذور والأرز والقشر يصنعان مقشرًا طبيعيًا عند طحنه.

فوائد قناع الكاكاو والرمان

1- يوفر مسحوق الكاكاو والرمان فوائد مضادة للشيخوخة، لأن كلاهما غني بمضادات الأكسدة.

2- يعزز الكاكاو أيضًا الترطيب، وهو أمر ضروري لبشرة أكثر شبابًا.

3-يعتبر الكاكاو غني بالمعادن والفيتامينات بما في ذلك فيتامين سي والمغنيسيوم، وأحماض أوميغا 6 الدهنية ، والتي تساعد على زيادة تدفق الدم والشفاء الخلوي، وهذا بدوره يخلق بشرة أكثر شبابًا وإشراقً.

4- يوفر الرمان جرعة كبيرة من مضادات الأكسدة، والتي يمكن أن تساعد في تأخير علامات الشيخوخة (مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد)

5- يحارب الرمان انتشار حب الشباب ، وتقليل التهاب الجلد.

المقادير:

قناع الكاكاو والرمان

1 ملعقة كبيرة مسحوق رمان

1 ملعقة كبيرة مسحوق ماء الكاكاو (أضيفي الماء حتى يتشكل الخليط عجينة سميكة

الطريقة

ماسك الكاكاو والرمان

اخلطي مسحوق الرمان مع الكاكاو والماء حتي يتشكل الخليط عجينة متجانسة

ضعيه على الوجه لمدة تتراوح ما بين 15- 20 دقيقة.

اشطفيه بالماء الفاتر

WhatsApp
Telegram