اعلان

موضة خريف 2021 للأحذية ذات الكعب (صور)

موضة الخريف ٢٠٢١ لحذاء ذات الكعب
موضة الخريف ٢٠٢١ لحذاء ذات الكعب
كتب : منة حسين

تختلف الموضة من شهر لآخر، وتحتار كل فتاة عن أحدث صيحات الموضة في فصل الخريف للحصول على مظهر جذاب وأكثر اناقة، لذلك نقدم لكِ موضة خريف 2021 للفتايات من خلال طرق ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي.

أحذية تواكب تقلب الخريف

مع استقبال فصل الخريف يستعد الجميع لعيش أجواء طقس متقلب ما بين الدفء والبرد والأمطار، وهو ما يتطلب أحذية تواكب هذا التقلب والتي تسهل من عملية التكيف مع تغيرات الطقس المتوقعة ، وأيضا تقديم أفكار مختلفة ومميزة حول الأحذية في فصل الخريف، وتجمع بين الأناقة والمعاصرة.

عادت من جديد موضة الأحذية ذات الكعب الصغير والتي يطلق عليها الـ Kitten Heels. حيث تعد الأحذية والصنادل ذات الكعب الصغير من أبرز القطع الكلاسيكية التي كانت رائجة في فترة الخمسينات ولكنها اختفت لتعود منذ أكثر من 3 أعوام ولكن اليوم أصبحت من القطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها لتعكس أناقتك في مختلف الأوقات.

واهتمت بعض دور الأزياء بتقديم موضة الأحذية ذات الكعب الصغيرة الـ Kitten Heels بأكثر من شكل بحيث تلبي ذوق كل امرأة. كما تم تقديمها مع الصندل الصيفي المميز والحذاء الكلاسيكي الراقي للحصول على إطلالة رائعة دائماً.

لكن ربما تتردد أغلب الفتيات الكيرفي من اختيار الأحذية ذات الكعب عالي لأنها يمكن أن تعكس مظهرها الممتلئ، ولكن هذا كله غير صحيح عندما ترتدي الكعب القصير الـ Kitten Heels. فهو يعد الموديل الأنسب لكِ لأنه لن يشعرك بالتعب عند ارتداء الكعب لساعات طويلة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي