المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حيل بسيطة تساعدك في وضع المكياج باحترافية

أهل مصر
وضع الميك اب
وضع الميك اب

مع اقتراب موعد الجامعة تدفعك الظروف بان تقومي بالتدريب على وضع الميك اب المناسب لكي في جيمع الأوقات، ولكل مناسبة الميك اب الخاص بها مثل الميك اب اليومي او السوارية أو ميك اب الافراح، استغلى وقت فراغك لإتقان فن الآيلاينر وإيجاد أفضل كريم أساس لك، حتى يأتي يوم زفافك، وستكونين متوهجة.

ومن خلال هذا التقرير نقدم لكي نصائح تساعدك على وضع مكياج عروس احترافي بنفسك والتدريب على ماكياج العروسة.

- جهزى بشرتك

سترغبين في أن يدوم مكياجك طوال النهار والليل، لذا فإن تحضير بشرتك مسبقًا هو المفتاح، لضمان ثبات مكياجك بالكامل، فاختارى البرايمر لبشرتك وشفتيك ورموشك بعناية.

-اعرفى كيفية تطبيق كريم الأساس

ليس من المهم فقط أن يكون لديك كريم أساس يتناسب مع لون بشرتك، ولكن أيضًا تطبيق وتوزيع الفاونديشن بشكل صحيح للحصول على قاعدة مثالية.

لذلك يفضل دائمًا تطبيق كريم الأساس في أقسام لأن هذا يسمح لك بضمان مزج مثالي قبل الانتقال إلى منطقة أخرى، ضعى كمية صغيرة بين الحواجب وباستخدام أطراف أصابعك، ودلكيه على البشرة بحركة دائرية لتحريك كريم الأساس للأعلى وللخارج باتجاه خط الشعر، ثم تابعى بنفس الطريقة على الوجه كاملا.

فمن خلال وضع كمية صغيرة بين الحواجب وليس في منتصف الجبهة، ستتجنبين أي كريم أساس يظل بشكل واضح في خط الشعر، وبعد ذلك يفضل الانتقال إلى القسم التالي الأنف، وتحت العين، والخد، والذقن لتبدو بشرتك طبيعية

- استخدمى بودرة الوجه

استخدمى البودرة الشفافة المضغوطة، وأى أحمر خدود للحصول على مزيج أفضل باستخدام البودرة.

عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | التشكيل