اعلان

للفتيات.. تعرفي على اكسسوارات فصل الشتاء (صور)

موضة شتاء 2022
موضة شتاء 2022
كتب : منة حسين

مع اقتراب فصل الشتاء تبدأ كل فتاة في البحث عن أحدث صيحات الموضة، والتي لم تقتصر على الملابس فقط، ولكن هناك العديد من مكملات الموضة، مثل الأزياء أو الاكسسوارات، والتي تضيف على الإطلالة مزيدا من الأناقة، تلك التي تختلف باختلاف فصول السنة.

وأوضح من خلال مواقع الموضة والأزياء العالمية أن الأقراط الكريستالية الضخمة، هى المسيطرة على الموضة لشتاء 2022، لذلك سنعرض لكم من خلال هذا التقرير بالصور اكسسوارات فصل الشتاء.

1- الاكسسوارات المصنوعة من اللؤلؤ

كانت الأقراط الكريستالية الضخمة هى المسيطرة على الموضة ربما تكون حقيقة أنه ليس لدينا حفلات أعياد لنرتدي ملابس باهظة هذا العام، بسبب كورونا أو ربما تشعر أن المجوهرات الفخمة تبدو منتشرة هذا العام، ولكن في كلتا الحالتين نرى الكثير من المهتمين بالموضة يعجبون بجمال قطع اللؤلؤ التي يمكن ارتداؤها.

٢- القلادات:

لا يمكننا أن ننكر مدى صعوبة الأمر عندما تقدمين على اختيار سلسلة تناسب ملابسك الشتوية، فمثلاً وجدت أن أغلب صديقاتي يشعرن بالحيرة تجاه ارتداء سلسلة مع بلوفر Oversize مثلاً.

وتبدو القلادات صغيرة الحجم مناسبة للغاية، ويمكنك ارتداء أكثر من واحدة وتصنعي طبقات بها، ولكن هذا لا يمنع من ارتداء السلاسل كبيرة الحجم، ولكن فقط تأكدي أنها تناسب فهى تجذب الانتباه تجاه الوجه بدلاً من الملابس.

3- الخواتم

قد يكون ارتداء أساور اليد امراً صعباً في الشتاء، خاصة مع الأكمام الطويلة والواسعة أغلب الوقت؛ لذا تكون الخواتم هى أفضل خيار لتزيين يديك بالاكسسوارات.

اختاريها بأشكال متنوعة تتناسب مع ذوقك وحجم يديك.

4- الجوارب المطبوعة

الجوارب المطبوعة بالشعارات، رغم أنها ليست بالضرورة اتجاهًا جديدًا، ولكنها تظهر مرة أخرى هذا العام مع الجوارب التي طال انتظارها من شانيل وتحمل نقشة حرفى C المتقاطعين الشهيرة، والتي كانت تشهد رواجًا في جميع أنحاء إنستجرام.

WhatsApp
Telegram