اعلان

طرق سحرية لاستخدام معجون الأسنان لتعزيز جمال المرأة

معجون الأسنان
معجون الأسنان
كتب : منة حسين

من المتعارف على معجون الأسنان أنه يستخدم بشكل يومي في تنظيف الأسنان ، ولكن يستخدم المعجون ذاته بطرق مختلفة ولأهداف أخرى غير تنظيف الأسنان، ونعرض لكم من خلال هذا التقرير طرق استخدام معجون الأسنان لتعزيز جمال المرأة ومحاربة حب الشباب والحفاظ على بشرة نظرتها إزالة البقع السوداء.

اخلطي ملعقة كبيرة من معجون الأسنان مع قطرتين من عصير الليمون حتى يصبح المزيج ناعما، ثم ضعيه برفق على الأماكن السوداء في الوجه لمدة أسبوعين، وبهذه الطريقة يمكنك التخلص من البقع السوداء.

تبييض الجلد

تناولي كمية صغيرة من معجون الأسنان واخلطيه مع بعض عصير الطماطم، ثم ضعيه على وجهك، فهذه الطريقة ستساعدك في الحصول على بشرة ساطعة وأكثر نضارة وبياضا.

تنظيف اليدين

تعمل مكونات معجون الأسنان، التي تزيل الروائح الكريهة من الفم، على التخلص من الروائح ذاتها من اليدين. لذا، ينصح بغسل يديك باستخدام معجون أسنان من أجل الحصول على رائعة.

علاج حب الشباب

ضعي كمية قليلة من معجون الأسنان على قطنة صغيرة وضعيها برفق على الحبوب، واتركيها لمدة 30 دقيقة، ومن ثم اغسلي وجهك، فهذه طريقة مجربة للتخلص من حب الشباب.

شفاه وردية

ضعي بعض معجون الأسنان على الفرشاة وأضيفي إليه القليل من العسل، ثم افركي الشفتين لمدة 5 دقائق. فهذه الطريقة ستمنحك شفاها وردية ستضيف إلى جمالك الكثير.

إزالة شعر الوجه

يساعد معجون الأسنان على إزالة شعر الوجه. وكل ما عليك هو خلط كمية قليلة من معجون الأسنان مع الليمون والملح أو السكر، ووضع الخليط على بشرتك بطريقة متصاعدة لإزالة شعر الوجه.

مشكلات البشرة الدهنية

يمكن علاج مشكلات البشرة الدهنية بمساعدة معجون الأسنان. فوضع قليل من المعجون الممزوج بالماء والملح على الوجه، ثم شطفه، كفيل بمنح وجهك إشراقة نضرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للهلال