المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بطن مسطح وشعر رمادي.. إليك أهم ما يجذب المرأة في الرجال

أهل مصر
أهم ما يجذب المرأة في الرجل
أهم ما يجذب المرأة في الرجل

على عكس ما يظنه البعض فإنه ليس من السهل أن تقع المرأة في غرام أي رجل، ولكن هناك بعض الصفات الجمالية التي تجذب المرأة في الرجل وتجعلها تقع في غرامه بكل سهولة، حيث إن توافر هذه الشروط الجمالية في الرجل يجعله يحظى بإعجاب الكثيرات من النساء.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر" أهم ما يجذب المرأة في الرجل.

أهم ما يجذب المرأة في الرجل

حواجب سميكة

الحواجب السميكة في الرجل تزيد من جماله، لاسيما وأنها تعتبر إحدى علامات الجمال التي تجذب المرأة.

لحية خفيفة

تحب النساء الرجال ذوي اللحية الخفيفة، لا سيما وأن ظهور الرجل بلحية خفيفة في معظم الأوقات يدل على نظافته الشخصية والاهتمام بالنظام، ولكن يعتبر الرجل الذي يملك ذقنا خالية من الشعر أقل جاذبية عن غيره من الرجال الذين يملكون لحية خفيفة.

شفاه ممتلئة

أهم ما يجذب المرأة في الرجل هي الشفاه الممتلئة، ولكن لابد مع الشفاه الممتلئة أن يمتلك الرجل حسن الكلام والتعامل بشكل لائق مع المرأة، فإذا توافر هذان الشرطان تقع المرأة في غرامه على الفور، على عكس الرجل الذي يمتلك شفاها ممتلئة ويتحدث بطريقة غير لائقة.

أوردة في الذراعين

الرجل الذي يحافظ على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام قد تظهر له أوردة بارزة في الذراعين، وظهور هذه الأوردة أكثر ما يجذب المرأة في الرجل حيث إن المرأة تحب الرجل الذي يمتلك جسما رياضيا ورشيقا.

أهم ما يجذب المرأة في الرجل

شعر رمادي

تميل الكثيرات من النساء إلى الرجل الذي لديه شعر رمادي، لا سيما وأن لون الشعر الرمادي يوحي بحكمة وذكاء الرجل في كثير من المواقف.

البطن المسطح

تحب النساء الرجل الذي يمتلك بطن مسطح وجسم رياضي، حيث إن الرجل الذي يحافظ على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام ويهتم ببناء العضلات أكثر جاذبية عن غيره.

أهم ما يجذب المرأة في الرجل

حب الحيوانات

أكثر ما يثير إعجاب المرأة في الرجل هو مشاعره الرقيقة مع الجيونات، حيث أن حب الرجل لجميع الحيوانات وعطفه عليهم يدل أنه يمتلك قلب عاطفي ومشاعر رقيقة.

النظافة الشخصية

إن أهم ما يجذب المرأة في الرجل هو اهتمامه بنظافته الشخصية ورائحته ونظافة أسنانه.