اعلان
اعلان

«مكياج ديسكو».. أحدث صيحات موضة شتاء 2022

مكياج شتاء 2022
مكياج شتاء 2022
كتب : منة حسين

بدأ موسم شتاء 2022 وتبدأ الكثير من الفتيات البحث عن صحيات الموضة المختلفة، ويعتبر المكياج من الأمور التي تهتم بها كل امرأة والذي تتعلق بـ أجواء الموسم، ويعد المكياج من المهام التي تضيف لمسة جمالية للمرأة فهو يختلف وضعه حسب المكان والمناسبات وأيضا أماكن العمل، لذلك نعرض لكم من خلال هذا التقرير بمناسبة فصل الشتاء، مكياج الشتاء 2022 والذي يتميز بالمكياج اللامع والألوان النابضة بالحياة كما ذكره موقع harpersbazaar.

مكياج الشتاء 2022

مكياج ديسكو

ظهرت في الفترة الأخيرة صيحات مختلفة للموضة وخاصاً في عروض الأزياء التي أقيمت في خريف 2021 ، وكان من بينهم مكياج الديسكو والذي يعد من أحدث اتجاهات المكياج لشتاء العام القادم حيث وضعت بعض العارضات على وجهها ملصقات مثل بلورات وزينت إحدى العارضات حاجبها بالاستراس .

الكحل الأزرق

يعتبر الكحل الأزرق من ألوان الكحل المفضلة للكثيرات من النساء، كما يتوافق مع ألوان البشرة المختلفة، ويساعد على رسم العين، وإظهار جمالها.

الرموش الطويلة

الرموش الطويلة موضة هذا الشتاء بين النساء خلال فترة انتشار فيروس كورونا وارتداء أقنعة الوجه، التي جعلت الكثيرات من النساء يركزن على مكياج العيون، لإظهار جمالها.

اللون الأحمر للشفاه

يعتبر اللون الأحمر من الألوان الكلاسيكية المفضلة للكثيرات من النساء خاصة عند اختيار لون لأحمر الشفاه، مع التركيز على اللون اللامع الذى يساعد المرأة بالحصول على إطلالة أنثوية مميزة، بين الحاضرات.

الآيلاينر

يتربع الخط الرفيع من الآيلاينر على عرش موضة مكياج شتاء 2022، ويمكنك الاستغناء عن الماسكارا، واستخدام الهايلايتر للحصول على إطلالة بسيطة وأنيقة في نفس الوقت.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل