اعلان

طريقة تنسيق البنطلون ذات الأرجل الواسعة في شتاء 2022

البنطلون ذات الأرجل الواسعة
البنطلون ذات الأرجل الواسعة

البنطلون ذات الأرجل الواسعة يعتبر ضمن أحدث صيحات الموضة، في عام 2022، حيث إنه يمنحك إطلالة مريحة وعصرية، كما أنه يمكن ارتداؤه بأكثر من طريقة مع الملابس الشتوية الثقيلة، وأكثر ما يميز البنطلون ذات الأرجل الواسعة أنه يساعد في سهولة التحرك بحرية، لذلك فهو أفضل خيار عند الذهاب إلى الجامعة وكذلك العمل.

خلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، طريقة تنسيق البنطلون ذات الأرجل الواسعة في شتاء 2022.

طريقة تنسيق البنطلون ذات الأرجل الواسعة في شتاء 2022

البنطلون ذات الأرجل الواسعة مع الجاكيت

إذا كنت من أصحاب القامة الطويلة، يمكنك ارتداء البنطلون ذات الأرجل الواسعة مع جاكيت قصير ويفضل أن يكون فضفاض ذات لون فاتح وليس غامق، حيث يساعدك هذا اللوك في إبراز قامتك.

البنطلون ذات الأرجل الواسعة مع الكنزات

إذا كنت تنوي الخروج في ساعات النهار الأولى يمكنك ارتداء البنطلون ذات الأرجل الواسعة مع الكنزات الصوفية الثقيلة ذات النقوش المميزة، ولأكمال اللوك العصري يمكنك ارتداء حذاء رياضي لونه أبيض.

البنطلون ذات الأرجل الواسعة

البنطلون ذات الأرجل الواسعة مع الكروب توب

يمكنك ارتداء بنطلون ذات أرجل واسعة مع الكروب توب ويفضل أن يكون لون التوب نفس لون البنطلون، مع معطف صوفي لزيادة الشعور بالدفء في هذا البرد القارص، وللحصول على لوك مميز وأنيق يمكنك ارتداء الحزام العريض حول خصرك خاصة إذا كنت من أصحاب القامة القصيرة، حيث إن هذه الإطلالة تساعد في إبراز جمالك.

البنطلون ذات الأرجل الواسعة

البنطلون ذات الأرجل الواسعة مع البليزر

يمكنك ارتداء بنطلون ذات أرجل واسعة ويفضل أن يكون لونه أٍسود، مع بليزر من نفس اللون، حيث إن هذه الإطلالة مناسبة للخروجات العمل الرسمية، ولإكمال اللوك الكلاسيكي يمكنك ارتداء حذاء أٍسود ذات رقبة طويلة.

WhatsApp
Telegram