اعلان

نصائح يومية للحصول على بشرة أكثر إشراقة وحيوية قبل احتفالات رأس السنة

 بشرة أكثر إشراقة
بشرة أكثر إشراقة

تسعى كل فتاة في الحصول على بشرة أكثر إشراقا وحيوية، خاصة بالتزامن مع إقتراب احتفالات رأس السنة الميلادية، وهناك عدد من النصائح اليومية التي تساعدك في الحصول على بشرة أكثر إشراقة وحيوية قبل احتفالات رأس السنة، لذلك من الأفضل لك الالتزام بها خلال هذه الأيام، للحصول على بشرة مثالية ومتوهجة في ليلة رأس السنة.

خلال السطور التالية يقدم 'أهل مصر' أهم النصائح اليومية للحصول على بشرة أكثر إشراقة وحيوية قبل احتفالات رأس السنة.

نصائح يومية للحصول على بشرة أكثر إشراقة وحيوية

تنظيف البشرة

يعتبر تنظيف البشرة من الخطوات الهام والضرورية في روتين العناية بالبشرة، حيث يفضل تنظيف البشرة مرتين بشكل يومي باستخدام المرطب الخاص بك والمناسب لنوع بشرتك، كما أن تنظيف البشرة بشكل يومي يساعد في التخلص من الإفرازات الدهنية وكذلك خلايا الجلد الميتة.

ترطيب البشرة

يفضل ترطيب البشرة في كل مرة بعد غسلها بالغسول، حيث إن الترطيب المستمر خاصة خلال فصل الشتاء يساعدك في الحصول على بشرة أكثر مرونة وحيوية، ويفضل أن تختاري المرطبات الغنية بالكولاجين وكذلك حمض الهيالورونيك.

 بشرة أكثر إشراقة

تقشير البشرة

ينصح خبراء التجميل بضرورة عمل تقشير كامل للبشرة مرتين في الأسبوع خلال فصل الصيف ومرة واحدة خلال فصل الشتاء، وهناك عدد لا حصر له من خلطات التقشير الطبيعية التي تساعد في التخلص من خلايا الجلد الميتة، وبناء طبقة جديدة أكثر إشراقة وحيوية.

علاج الهالات الداكنة حول العين

الهالات الداكنة التي تظهر حول العين من أكثر المشاكل المزعجة التي تقابلها كل فتاة، خاصة مع السهر لساعات طويلة في الليل وعدم الأعتماد على نظام غذائي صحي، حيث إن هذه العوامل تساعد في تفاقم هذه المشكلة، لذلك يفضل الاعتناء بهذه المنطقة من خلال تدليكها بكمية قليلة من كريم الترطيب الخاص بالعينين، كما يمكنك أيضا الأعتماد على الوصفات الطبيعية، من خلال عمل كمادات لهذه المنطقة باستخدام شرائح البطاطس أو شرائح الخيار المثلجة، وكذلك أكياس الشاي الأخضر بعد استعمالها.

 بشرة أكثر إشراقة

مشروب الماء مع الليمون

يساعد مشروب الماء مع الليمون في التخلص من جميع السموم العالقة في الجسم وتنقية الجسم بشكل طبيعي، وهو الأمر الذي له تأثير إيجابي على البشرة وجمالها.

WhatsApp
Telegram