اعلان

بدون ارتباك أو حرج.. احرص على هذه الأسئلة في أول لقاء تعارف

اللقاء الأول قبل قرار الزواج
اللقاء الأول قبل قرار الزواج

قد تشعر العروس ببعض الارتباك والحرج في اللقاء الأول مع العريس والذي يسبق قرار الزواج، خاصة إذا كانت تشعر أنها مراقبة من قبل أهلها وأهل العريس خلال هذا اللقاء، ولأن الزواج هو أهم حدث في حياة أي اثنين، فأن من الضروري أن يتعرف كل طرف على صفات الطرف الأخر في هذا اللقاء الأول الذي يسبق قرار الزواج، وهناك عدد من الأمور التي تحب المرأة أن يسألها زوجها عنها في هذا اللقاء المرتقب، حيث إنه من خلال هذه الأسئلة تقوم العروس بفهم شخصية العريس ومعرفة هل يناسبها أم لا.

ومن خلال هذه الأسئلة أيضا، فإن العريس يتمكن من معرفة شخصية الفتاة التي من الممكن أن يكمل معها باقي حياته بكل وضوح، وذلك لتفادي الوقوع في أي أخطأ بعد الزواج، وذلك عندما يكتشف الزوج في زوجته أمور جديدة لا تعجبه، وقد ينتهي بهما الأمر إلى الانفصال بشكل نهائي.

وخلال السطور التالية يقدم أهل مصر أهم الأمور التي تفضل كل عروس أن ينقشها فيها العريس خلال اللقاء الأول الذي يسبق قرار الزواج، بحسب ما جاء في موقع PINK VILLA.

احرص على هذه الأسئلة في أول لقاء قبل قرار الزواج

اسألها عن تطلعاتها المهنية

في الفترة الأخيرة أصبح جميع النساء وكذلك الرجل على درجة كبيرة من الطموح والتطلع نحو حياة مهنية أفضل، لذلك فأن هذا اللقاء الذي يسبق قرار الزواج، هو أفضل وقت يسأل فيه العريس زوجته المستقبلية عن تطلعاتهم المهنية، وما هي الوظيفة التي تفضل البقاء فيها لفترة أطول، وكذلك ماذا تنوي لتحقيق مزيد من التقدم والنجاح في عملها.

اللقاء الأول قبل قرار الزواج

اسألها عن حالتها الصحية

قد يجد بعض الرجال حرجا في هذا النوع من الأسئلة، لكن معرفة تفاصيل الحالة الصحية لكل من الطرفين أمر هام وضروري قبل أخذ قرار الزواج، قد لا يتفاجئ أحد الطرفين بمرض الطرف الأخر بعد الزواج، وقد يصل بهم الأمر في النهاية إلى الانفصال بشكل نهائي، وقد يزداد الأمر سواء في حالة وجود أطفال.

اسألها عن آرائها في الدين

يساعد معرفة الآراء الدينية لكل من الطرفين في اللقاء الذي يسبق قرار الزواج، في تحديد الطريقة الصحيحة لتربية الأبناء بعد ذلك.

اللقاء الأول قبل قرار الزواج

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ساديو ماني يهدر ركلة جزاء