للفتيات المحجبات.. كيفية ارتداء العبايات الملونة

العبايات الملونة
العبايات الملونة

تسيطر العبايات الملونة، بأشكالها المختلفة والمميزة على موضة ملابس الفتيات المحجبات، في عام 2022، والتي تمنحهن إطلالة أنيقة ومحتشمة، وبجانب ذلك فأنه يمكنك ارتداء هذه العبايات الملونة في ساعات الصباح وكذلك ساعات الليل، كما أن هذه العبايات الملونة تمنح الفتاة المحجبة إطلالة عملية تناسب الذهاب إلى العمل أو محل الدراسة.

خلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، كفيفة ارتداء العبايات الملونة للفتيات المحجبات.

كيفية ارتداء العبايات الملونة

العبايات ذات الألوان الباستيلية

إذا كنت ترغبين في الظهور بإطلالة عصرية وكاجول، يمكنك ارتداء العباءة ذات اللون، بنطلون جينز وتوب أبيض، ولإكمال اللوك العصري يفضل ارتداء طرحة لونها كامي فاتح، مع حقيبة بيضاء جلد.

العبايات الملونة

يمكنك أيضا الاعتماد على العباءة البليسيه ذات اللون الأزرق مع طرحة بيضاء وتوب من نفس اللون، وبنطلون جينز ذات خصر عالي، ولإكمال اللوك يفضل ارتداء حذاء رياضي أبيض اللون، حيث إن هذه الإطلالة تناسب الخروجات الصباحية، سواء للعمل أو محل الدراسة.

العبايات البيضاء

تسيطر العبايات الطويلة ذات اللون الأبيض على أحدث صيحات الموضة في هذا العام، حيث يمكنك ارتداء العباءة البيضاء مع فستان أسود اللون، وطرحة بيضاء من قماش الشيفون، ولإكمال اللوك الأنيق والمميز يفضل ارتداء حذاء لون أسود وحقيبة يد من نفس اللون.

يمكنك أيضا ارتداء العباءة البيضاء مع بنطلون جينز ذات الأرجل الواسعة، وتوب لونه أسود، مع طرحة بيضاء، ولإكمال اللوك يفضل ارتداء حقيبة وحذاء من اللون الأسود الداكن.

العبايات الملونة

العبايات ذات الألوان الترابية

العبايات ذات الألوان الترابية من أبرز صيحات الموضة في عالم المحجبات، حيث يمكنك ارتدائها بأكثر من طريقة للظهور بإطلالة مميزة وأنيقة.

والظهور بإطلالة عصرية تناسب ملامح الموضة هذا العام، يمكنك ارتداء العباءة ذات اللون الكاكي مع فستان أسود وطرحة من اللون الكاكي أيضا، ولإكمال اللوك قومي بارتداء حذاء أسود جلد.

العبايات الملونة

WhatsApp
Telegram