اعلان

أحدث تسريحات الشعر في شتاء 2022.. صور

تسريحات شعر
تسريحات شعر

من المعروف أن أكثر ما يبرز جمال وجه المرأة هي تسريحة شعرها، لذلك مع بداية العام الجديد تهتم كل فتاة في البحث عن أفضل تسريحات الشعر التي تتماشي مع ملامح الموضة في هذا العام، والتي تساعدها على الظهور بشكل لافت وجذاب، سواء في الخروجات الرسمية، أو في تلك الخروجات الصباحية للعمل أو محل الدراسة، ومع قدوم فصل الشتاء هناك عدد من تسريحات الشعر المميزة التي تسيطر على ملامح الموضة في عام 2022، والتي تناسب جميع الإطلالات.

وخلال السطور التالية يقدم أهل مصر أحدث تسريحات الشعر في شتاء 2022.

أحدث تسريحات الشعر في شتاء 2022

تسريحة الشعر المرفوع

إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية وكاجول، يمكنك الاعتماد على تسريحة الشعر المرفوع، بالإضافة إلى أنها تتماشى مع أحدث صيحات الموضة في شتاء هذا العام.

تسريحات شعر

الضفائر الإفريقية

تعتبر الضفيرة الإفريقية من التسريحات التقليدية المناسبة لصاحبات الشعر الطويل والغزير، لكن مهما مر عليا من الزمن ستظل الخيار الأفضل خلال فصل الشتاء، لذا فهي ضمن تسريحات الشعر التي تسيطر على ملامح الموضة في هذا العام.

تسريحات شعر

الضفيرة الكلاسيكية

إذا كنت ترغبين في الظهور بإطلالة كلاسيكية في إحدى المناسبات الرسمية التي تخص العمل أو الدراسة، يمكنك الاعتماد على هذه التسريحة البسيطة والرقيقة.

تسريحات شعر

الشعر المجعد

يساعد الشعر المجعد على إظهار جمال الوجه، كما أن هذه التسريحة مناسبة أكثر عند الذهاب إلى العمل، وهذه التسريحة تعتبر خيار مثالي لصاحبة الشعر القصير.

تسريحات شعر

الشعر المموج القصير

تبحث كثير من السيدات عن أفضل تسريحات الشعر التي تساعد في توفير الوقت والجهد، خاصة عند الخروج في ساعات الصباح الأولى، وإذا كنتي من هذه الفئة يمكنك الاعتماد على هذه التسريحة العملية والمريحة التي تساعدك كثيرا في توفير المزيد من الوقت.

تسريحات شعر

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات بالعاشر من رمضان