المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

على خطى هند صبري.. إليك هذه الإطلالات المميزة والجذابة (صور)

أهل مصر
هند صبري
هند صبري

الفنانة هند صبري، معروفة بأسلوبها الملفت والجذاب في الموضة والأزياء، والذي يجمع بين الستايل الشبابي العصرية ولمسات الأنوثة الراقية، لذلك فأن كل فتاة في الوطن العربي، تفضل السير على خطاها في ارتداء الأزياء المختلفة، خاصة تلك التي تناسب السهرات والمناسبات الخاصة، وذلك للظهور بإطلالة مميزة وجذابة تلفت جميع الأنظار إليها.

خلال السطور التالية يقدم "أهل مصر"، أبرز الإطلالات المميزة والجذابة على خطى الفنانة هند صبري.

إطلالات مميزة وجذابة على خطى هند صبري

الكيمونو المنقوش

جمعت هند صبري، في هذه الإطلالة بين الأسلوب البوهيمي الأنيق والنمط الشبابي، من خلال ارتداء الكيمونو المنقوش بألوان ترابية رقيقة، وتنورة قصيرة من الجلد لونها أسود ولإكمال اللوك ارتدت الفنانة هند صبري، في هذه الإطلالة حزام عريض حول خصرها، وبوت ذات كعب عالي لونه أحمر عنابي.

هند صبري

البدلة الرسمية

جمعت الفنانة هند صبري، في هذه الإطلالة الرسمية بين الأناقة والعصرية، من خلال ارتداء البليزر القصير ذات اللون الأسود، وتوب وبنطلون من نفس اللون، مع حذاء مكشوف ذات كعب عالي، ولإكمال اللوك اعتمدت النجمة على المجوهرات الماسية البارزة.

هند صبري

الفستان الأسود

ظهرت النجمة هند صبري، ذات مرة على السجادة الحمراء، وهي ترتدي فستان أسود طويل يكشف عن صدرها بقصة عريضة، حيث جمعت في هذه الإطلالة بين اللوك الناعم والأنثوي الهاديء والرقيق، كما ارتدت حذاء مكشوف ذات كعب عال، وحقيبة يد لونها فضي، مع بعض المجوهرات الماسية.

هند صبري

اعلان
عاجل
عاجل
درجات الحرارة الآن وحالة الطقس طوال الأسبوع.. أجواء باردة مع فرص سقوط أمطار