اعلان

على خطى الكوريات.. نصائح للعناية بالبشرة في فصل الشتاء

النساء الكوريات
النساء الكوريات

هل تساءلت يوما عما تفعله النساء الكوريات، للحصول على بشرة مثالية خالية من العيوب، في الواقع فإن كل امرأة منهن تعتني ببشرتها بشكل قائق، من خلال استخدام بعض المنتجات بجانب إتباع نظام غذائي صحي ومتوازن، بالإضافة إلى عدد من العادات التي تؤثر بشكل إيجابي على نضارة البشرة.

خلال السطور السطور التالية يقدم 'أهل مصر'، نصائح دكتور بلوسوم كوتشار مؤسس ورئيس مجموعة شركات كوتشار، الخاصة بالعناية بالبشرة على خطى المرأة الكورية، بحسب ما جاء في صحيفة times of India.

نصائح النساء الكوريات للعناية بالبشرة في فصل الشتاء

النساء الكوريات، يفضلن الاستحمام بالبخار خلال فصل الشتاء، ويعتبر الاستحمام بالبخار خطوة بسيطة يمكن أن تساعد في علاج جميع مشكلات البشرة، لاسيما وأننا أثناء الحمام الساخن فإننا نساعد في تفتيح مسام الجسم، لذلك يفضل بعد الحمام الساخن تدليك الجسم بكمية كبيرة من الزيوت الطبيعية لمدة 7 دقائق.

في فصل الشتاء تصبح البشرة جافة بشكل كبير، وهو الأمر الذي يؤدي إلى زيادة تراكم خلايا الجلد الميتة، ولكن طريقة الكوريات في حل هذه المشكلة تكمن في التنظيف المضاعف للبشرة، من خلال التخلص من المكياج باستخدام ماء ميسيلار، ثم بعد ذلك ترطيب البشرة بمرطب قوي، ويفضل تجنب المرطبات التي تحتوي على نسبة عالية من المواد الكحولية.

النساء الكوريات

يحرصن النساء الكوريات على شرب كوب الشاي الأخضر كل يوم في الصباح، وهو الأمر الذي يؤثر بشكل إيجابي على بشرتهن، لاسيما وأن الشاي الأخضر يحتوي على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة المفيدة والهامة للبشرة.

يعتمدن النساء الكوريات في روتين العناية ببشرتهن خلال فصل الشتاء على أقنعة الوجه بشكل أساسي، والتي تساعد على ترطيب البشرة بشكل فائق وهو ما تحتاجه البشرة في هذا الوقت من العام، ويفضل اختيار أقنعة الوجه التي تحتوي على حمض الهيالورونيك.

ويحرصن النساء الكوريات على وضع طبقة من كريم واقي الشمس عند خروجهن في الصباح، والذي يساعهدهن على حماية برشتهن من أشعة الشمس الضارة.

الكوريات أيضا ملتزمات بوضع كريم العين بشكل يومي، فهو مفيد لترطيب منطقة حول العين التي تصاب بالجفاف خاصة في فصل الشتاء.

يعتبر تقشير البشرة من الخطوات الرئيسية والهام في روتين العناية بالبشرة الخاص بالكوريات، حيث إنهن يستخدمن قطعة قماش نظيفة مغموسة في كمية من الماء الدافئ، ثم يبدأن في فرك وجهن بلطف.

النساء الكوريات

WhatsApp
Telegram