اعلان

طرق مجربة وفعالة لتثبيت المكياج لفترات أطول

تثبيت المكياج
تثبيت المكياج

ترغب كل فتاة في الظهور بشكل جذاب وملفت يثير إعجاب الجميع، خاصة في المناسبات الهامة والسهرات المسائية، وفي سبيل ذلك تقوم بالاعتماد على مستحضرات التجميل التي تساعدها في تغير ملامح وجهها إلى الأفضل، حتى أن الكثيرات منهن يبحثن عن أي طريقة مجربة وفعالة يمكن من خلالها تثبيت المكياج لفترات أطول.

وخلال السطور التالية يقدم 'أهل مصر'، طرقا مجربة وفعالة في تثبيت المكياج لفترات أطول.

طرق تثبيت المكياج

الفازلين

يمكنك استخدام الفازلين لتثبيت المكياج عن طريق غسل وجهك بالماء الفاتر والغسول المناسب لنوع بشرتك، ثم وضع طبقة رقيقة من الفازلين، ويفضل ترك الفازلين على البشرة لمدة 15 دقيقة قبل وضع المكياج.

بعد مرور المدة المحددة يمكنك وضع طبقة من كريم الأساس، ويمكنك أيضا للحصول على أعلى تثبيت مزيج كريم الأساس بكمية قليلة من الفازلين ثم وضعه على البشرة.

ماء الورد

يمكنك الاعتماد على ماء الورد الطبيعي تثبيت المكياج لفترات أطول، من خلال رش الوجه بكمية قليلة من ماء الورد بعد الانتهاء من وضع المكياج بالكامل.

تثبيت المكياج

بودرة الأطفال

يمكنك استخدام بودرة الأطفال تثبيت المكياج لفترات أطول، من خلال وضع طبقة رقيقة منها على وجهك، لاسيما وأنها تساعد في امتصاص الزيوت الطبيعية التي تقوم البشرة بافرازها.

مثبت الشعر

يمكنك تجربة مثبت الشعر لتثبيت المكياج، من خلال رش كمية قليلة منه على وجهك بالكامل بعد الانتهاء من وضع المكياج.

الثلج

الثلج من الطرق الطبيعية التي تساعد في تثبيت المكياج لفترات أطول، من خلال تمرير قطعة من الثلج على البشرة قبل وضع المكياج.

تثبيت المكياج

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة