اعلان

وصفة الخبراء بـ المعجزة.. زيت كومكومادي لمحاربة الشيخوخة

زيت  كومكومادي
زيت كومكومادي

يمكن أن يؤثر تغير المناخ بشكل سلبي على البشرة، وخلال هذه الفترة تحتاج البشرة إلى روتين صحي ومغذي للعناية بها، من خلال استخدام عدد من المنتجات الطبيعية والفعالة التي تساعد في ترطيبها وحمايتها من آثار فصل الشتاء المدمرة، ويعتبر زيت كومكومادي من المواد الطبيعية التي لها خصائص علاجية لجميع مشكلات البشرة والذي وصفه الخبراء بـ المعجزة، حيث إنه يساعد على تجديد خلايا البشرة ويحارب علامات الشيخوخة المبكرة، وعدد من الفوائد الأخرى.

خلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' فوائد زيت كومكومادي للبشرة.

فوائد زيت كومكومادي

ترطيب البشرةيساعد زيت كومكومادي في تحسين نسيج الجلد، كما إنه يحمي البشرة من الجفاف في فصل الشتاء، ويعمل أيضا على تنشيط خلايا الجلد، وهو الأمر الذي يجعل البشرة تبدو شابة ومنتعشة لفترة أطول.

زيت  كومكومادي

علاج حب الشباب والشيخوخة المبكرة

زيت كومكومادي مناسب للبشرة المعرضة لحب الشباب، حيث إنه يعمل على علاج ندبات حب الشباب والتجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة، لذلك يفضل وضع طبقة من زيت كومكومادي على الوجبة قبل النوم، ثم غسل الوجه في صباح اليوم التالي للحصول على أفضل نتيجة، لاسيما وأنه يحسن من صحة الجلد ويزيد من إفراز الكولاجين، وهو الأمر الذي جعل البشرة أكثر حيوية وإشراقا.

التخلص من البقع الداكنة

يساعد زيت كومكومادي في التخلص من البقع الداكنة ويعمل على تفتيح البشرة بعد التعرض المفرط لأشعة الشمس، لذلك يفضل وضع طبقة من زيت كومكومادي على الوجه عند العودة إلى البيت بعد التعرض لأشعة الشمس.

زيت  كومكومادي

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين