اعلان

إطلالات مميزة وأنيقة تناسب شهر فبراير (صور)

إطلالات شهر فبراير
إطلالات شهر فبراير

يعتبر شهر فبراير من الشهور الانتقالية التي تفصل بين الشتاء والربيع، حيث يتميز بجوه المتقلب الممطر في بعض الأوقات، وأوقات أخرى يسيطر عليه الدفء، وقد يكون اختيار الملابس في هذا الوقت من العام محيرا بعض الشئ، لذلك يقدم أهل مصر خلال السطور التالية، أهم الإطلالات المميزة والأنيقة التي تناسب شهر فبراير، حتى لا تقعي في حيرة عند اختيار الملابس للمناسبات المختلفة، سواء للخروج في ساعات الصباح أو في الليل.

إطلالات مميزة وأنيقة تناسب شهر فبراير

إطلالة ناعمة بدرجات البيج الفاتح

يفضل في شهر فبراير الاعتماد على الألوان الهادئة والفاتحة، حيث يمكنك ارتداء قميص أبيض مع بنطلون جينز فاتح ومعطف شتوي ليس ثقيلا، ولإكمال اللوك يمكنك الاعتماد على حذاء ذات رقبة طويلة من الجلد، مع حقيبة يد من اللون البني الفاتح.

إطلالات شهر فبراير

الجاكيت الميدي مع الشورت

يمكنك الدمج بين ملابس الشتاء وملابس الصيف في هذه الإطلالة، من خلال ارتداء تيشرت قطن وفوقه جاكيت ميدي لونه أسود من الجلد، وشورت طويل لونه فاتح، ولأكمال اللوك يفضل ارتداء بعض الإكسسورارت العصرية المميزة.

إطلالات شهر فبراير

إطلالات بالبنطلون الجينز

يعتبر البنطلون الجينز من القطع الأساسية في خزانة كل فتاة خلال جميع فصول العام، حيث يمكنك ارتداء البنطلون الجينز الأزرق ذات الأرجل الواسعة، مع تيشيرت قطن وفوقه بليزر أبيض اللون، ولإكمال اللوك يفضل ارتداء حذاء أبيض أيضا وحقيبة يد من الجلد لونها غامق بعض الشئ.

إطلالات شهر فبراير

الفستان القصير مع البوت

يمكنك ارتداء الفستان القصير مع الحذاء ذات الرقبة العالية 'البوت' حيث إن هذه إطلالة مثالية خلال شهر فبراير، ويمكنك ارتداء فستان أحمر قصير وفوقه جاكيت جينز لونه أسود، مع حذاء ذات رقبة طويلة جدا لونه أسود.

إطلالات شهر فبراير

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)