اعلان

إليكي هذه الإطلالات المميزة في عيد الحب 2022

إطلالات مميزة في عيد الحب
إطلالات مميزة في عيد الحب

بالونات، القلب الأحمر، والعشاء على ضوء الشموع.. هي أجواء يوم عيد الحب، أينما ذهبت سترى ديكورات مذهلة للاحتفال بهذا اليوم المميز، والذي يفضل كثير من العشاق الذهاب فيه إلى أحد المناطقة التي يسيطر عليها الأجواء الرومانسية، وإذا كنت تجدين صعوبة في اختيار الإطلالة المناسبة لهذا اليوم، خلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أهم الإطلالات المميزة في عيد الحب 2022.

إطلالات مميزة في عيد الحب 2022

البليزر

نظرا للأجواء الشتوية الباردة التي تسيطر على حالة الطقس في الوقت الحالي، يمكن أن تكون البليزر هو الخيار المثالي للخروج في يوم عيد الحب، حيث يمكنك ارتداء بليزر من اللون الأسود أو الأزرق الداكن، مع تيشرت قطني وبنطلون من نفس لون البليزر، ولإكمال اللوك يمكنك ارتداء حذاء ذات كعب عالي، ويفضل الاعتماد على تسريحة ذيل الحصان إذا كان شعرك طويل.

إطلالات مميزة في عيد الحب

فستان من الساتان

فستان من الساتان هو المفضل لدى السيدة الباريسية، حيث يمكنك ارتداء فستان من الساتان في يوم عيد الحب وتحته تيشرت أبيض أو أسود، ويفضل الاعتماد على أحمر شفاه ذات لون داكن، ولإكمال اللوك يمكنك ارتداء حذاء مكشوف ذات كعب عال.

طاقم الجينز

يمكنك ارتداء طاقم الجينز الذي يتكون من البنطلون الجينز الطويل والقميص الجينز مكشوف الذراعين، للظهور بإطلالة عصرية وشبابية في يوم عيد الحب.

إطلالات مميزة في عيد الحب

WhatsApp
Telegram