اعلان

حيل جمالية لبشرة مشرقة وصحية

بشرة مشرقة وصحية
بشرة مشرقة وصحية

ترغب كل فتاة في الحصول على بشرة مثالية وخالية من أي عيوب، حتى أن كل واحدة منهن تقوم بتجربة العديد من منتجات العناية بالبشرة التي تساعدها في الوصول إلى هذا الهدف، لكن عيب هذه المنتجات أنها تحتوي على نسبة عالية من المواد الكيميائية التي تؤثر على البشرة بشكل سلبي، بالإضافة إلى أنها مكلفة وغير مناسبة لكثير من الفتيات، لكن لا داعي للقلق فهناك حيل جمالية سهلة وبسيطة تساعدك في الحصول على بشرة مشرقة وصحية.

خلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' حيل جمالية لبشرة مشرقة وصحية.

حيل جمالية لبشرة مشرقة وصحية

زيت جوز الهند

يساعد زيت جوز الهند في ترطيب البشرة خاصة البشرة الجافة، كما أن مزيل طبيعي مثالي للمكياج.

يمكنك وضع بضع قطرات من زيت جوز الهند على وجهك مع التدليك برفق، يمكنك تكرار هذه الخطوة بشكل يومي لمدة أسبوع كامل وستلاحظين الفرق.

عصير الخيار والليمون

لعلاج مشكلة انتفاخ حول العين يمكنك استخدام مزيج الخيار والليمون الذي أثبت فعاليته في علاج الكثير من المشكلات التي تتعلق بالبشرة على مر العصور.

يمكنك خلط مقادير متساوية من عصير الليمون والخيار، ثم وضع المزيج في منطقة حول العين، يمكنك ترك المزيج لمدة 15 دقيقة، بعدها قومي بغسل هذه المنطقة برفق باستخدام الماء الفاتر.

بشرة مشرقة وصحية

جل الصبار

جل الصبار علاج فعال لجميع مشكلات البشرة، حيث إنه يساعد في تنظيف البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة وبناء طبقة جديدة أكثر حيوية وإشراقا.

يمكنك مزج ثلاث ملاعق صغيرة من جل الصبار مع ملعقتين صغيرتين من الزبادي وملعقة صغيرة من العسل الطبيعي ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، ثم وضع المزيج على بشرتك مع التدليك في شكل حركات دائرية.

الكركم

من المعروف أن الكركم يمتلك خصائص علاجية رائعة، حيث يحتوي على مجموعة متنوعة من مضادات الأكسدة المفيدة والهامة لصحة البشرة.

يمكنك مزيج كوب من دقيق الحمص مع نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم والقليل من الماء والحليب السائل، ثم وضع المزيج على بشرتك بالكامل واتركيه حتى يجف تماما.

يمكنك تكرار استخدام هذا القناع مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال