اعلان

احرصي على تناولها باستمرار.. فواكه مفيدة لصحة البشرة

فواكه مفيدة لصحة البشرة
فواكه مفيدة لصحة البشرة

تهتم كل فتاة ببشرتها بشكل فائق، من خلال استخدام أفضل المنتجات التجميلية التي تساعدها في الحصول على بشرة مشرقة وصحية، لكنها تهمل بشكل خاطئ التغذية الداخلية التي تعتبر عامل مهم وأساسي في زيادة نضارة البشرة والحفاظ عليها من العوامل الخارجية، التي تؤثر عليها بشكل سلبي، وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، الفواكه المفيدة لصحة البشرة، والتي يجب الحرص على تناولها باستمرار.

فواكه مفيدة لصحة البشرة

الفراولة

هذه الفاكهة غنية بفيتامين ج ونسبة كبيرة من العناصر الطبيعية التي تساعد في منح البشرة ملمسًا ناعمًا، كما أنها تساعد في التخلص من خلايا الجلد الميتة، فضلا عن فوائدها المضادة للشيخوخة، لذلك ينصح بضرورة إضافة الفراولة إلى نظامك الغذائي.

الموز

الموز من الفواكه الغنية بالبوتاسيوم والألياف التي تساعد على ترطيب بالإضافة إلى منع ظهور حب الشباب وزيادة إنتاج الكولاجين الذي يساعد على زيادة نضارة وحيوية البشرة، كما أنه يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة المفيدة والهامة للبشرة.

فواكه مفيدة لصحة البشرة

الكيوي

يحتوي الكيوي على نسبة عالية من فيتامين سي التي يجعل البشرة أكثر إشراقا وشبابا، كما أنها فعال في علاج الهالات السوداء التي تظهر حول العين، فضلًا عن دوره في تعزيز إنتاج الكولاجين بشكل طبيعي، وهو الأمر الذي يحافظ على نضارة البشرة وكذلك محاربة علامات التقدم في السن والشيخوخة المبكرة.

التفاح

يساعد البشرة على توحيد لون البشرة وحمايتها من آثار أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة، كما أنه لو دور كبير في علاج بقع وتصبغات الجلد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80 عاما