روتين العناية بمنطقة أسفل العين لمحاربة علامات الشيخوخة المبكرة

منطقة أسفل العين
منطقة أسفل العين

منطقة أسفل العين رقيقة وحساسة جدا وهي أكثر ما يلفت الأنظار في وجه المرأة، بالإضافة إلى أنها أكثر ما يبرز علامات الشيخوخة المبكرة في الوجه، لذلك فأنت بحاجة إلى روتين خاصة للعناية بهذه المنطقة حتى تتمكنين من محاربة علامات الشيخوخة المبكرة والتقدم في السن، وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، روتين العناية بمنطقة أسفل العين لمحاربة علامات الشيخوخة المبكرة.

روتين العناية بمنطقة أسفل العين

الترطيب

يعد ترطيب بشرتك من أبسط الخطوات الهامة في روتين العناية اليومي، حيث إن الجلد مثل العنب بمجرد أن يبدأ في فقدان الماء، يبدأ في الانكماش ويمكن أن تصبح التجاعيد مرئية، ولكن بمجرد استعادة الرطوبة ينتفخ الجلد ويقلل من ظهور الخطوط الرفيعة، ونظرا لأن الجلد حول العين يفتقر إلى الغدد الدهنية، فقد يكون أكثر عرضة للجفاف والبهتان، لذلك يعتبر الترطيب خطوة أساسية لمنطقة تحت العين.

منطقة أسفل العين

مزيل المكياج المناسب

هناك العديد من منتجات المكياج مثل الماسكارا وظلال العيون والكونسيلر التي يمكن أن تتراكم وتترك الكثير من البقايا داخل وحول العين، لذلك يفضل اختيار منظف يناسب جميع أنواع البشرة ويحتوي على مرطبات لضمان الاحتفاظ بالرطوبة حلو العين.

مصل مضاد للشيخوخة

تحتوي الأمصال على مكونات أكثر تركيز وفعالية، ويمكن وضعها تحت المكياج لأنها خفيفة جدا مقارنة بالكريمات، ولكن يفضل تجنب وضعه مباشرة على جفن العين لأنه قد يسبب تهيجا.

WhatsApp
Telegram