اعلان

على خطى مدونات الموضة.. فساتين منقطة للمحجبات في ربيع 2022 (صور)

فساتين منقطة للمحجبات
فساتين منقطة للمحجبات

أيام قليلة تفصلنا عن فصل الربيع، وهو الوقت المميز خلال العام الذي تسيطر عليه الألوان المبهجة المفعمة بالحيوية في جميع الأزياء والموديلات العصرية، وتعتبر الفساتين المنطقة من أحدث صيحات الموضة في هذا الربيع حيث ظهرت مدونات الموضة المحجبات بالعديد من الأزياء التي تسيطر عليها الفساتين المنطقة عبر حساباتهم الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أبرز الفساتين المنقطة للمحجبات في ربيع 2022 على خطى مدونات الموضة.

فساتين منقطة للمحجبات في ربيع 2022

نورهان حسن بفستان برتقالي منقط

ظهرت مدونة الموضة المصرية نورهان حسن، وهي ترتدي فستان برتقالي منقط ذات طبقات متعددة ومصمم بأكمام واسعة ومنفوشة، وحصرت في هذه الإطلالة على ارتداء حزام حول خصرها، ولإكمال اللوك تألقت في حجاب أبيض ناعم مع مكياج هادئ وبسيط.

فساتين منقطة للمحجبات

كاميليا عصام بفستان ذات طبقات

ظهرت مدونة الموضة المصرية كاميليا عصام وهي ترتدي فستان أبيض به نقط سوداء، وكان ذات أكمام مستقيمة وطويلة مع قصة متعددة الطبقات على خطى الكثير من البلوجر على انستجرام، ولإكمال اللوك حرصت على ارتداء حذاء ذات كعب لونه أسود وحجاب قطني منسدل على أحد الكتفين.

فساتين منقطة للمحجبات

حنان محمد بفستان فضفاض

شاركت مدونة الموضة المصرية متابعيها عبر صفحتها الشخصية على موقع انستجرام صورا وهي ترتدي فستان فضفاض منقط لونه أبيض ولون النقط أسود داكن، مع حزام جلد حول الخصر لونه أسود، ولإكمال اللوك اعتمدت على حذاء ذات كعب عالي لونه أزرق.

فساتين منقطة للمحجبات

بطوط نصر بفستان أحمر

ظهرت البلوجر المصرية المشهورة بطوط نصر وهي ترتدي فستان أحمر به نقط من اللون الأبيض، وذات قصة أكمام واسعة ومستقيمة، ولإكمال اللوك اعتمدت على حجاب التوربان ذات اللون الأبيض وحرصت على ارتداء أقراط من الذهب الأبيض المميز.

فساتين منقطة للمحجبات

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف