مناسبة لجميع الأجسام.. عبايات بيضاء للخروج في شهر رمضان

عبايات بيضاء
عبايات بيضاء

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، وقد تقع كل فتاة في حيرة من أمرها عند اختيار أزياء مناسبة للخروج في هذا الشهر، خاصة عند حضور العزائم والتجمعات العائلية التي تزيد في هذا الشهر الكريم، لكن ليس هناك داعي للحيرة بعد الآن، حيث إن هناك عدد من العباسيات التي يمكنك ارتداؤها في خلال هذا الشهر والتي تتناسب مع الأجواء الرمضانية، وخلال السطور التالية يوضح أهل مصر عباسيات بيضاء للخروج في شهر رمضان، والتي تناسب جميع الأجسام.

عبايات بيضاء للخروج في شهر رمضان

عبايات بيضاء للجسم الكمثري

هناك عدد من العبايات التي تناسب الجسم الكمثري، حيث إنها تعمل على تشتيت النظر عن الجزء السفلي والممتلئ من الجسم، ويمكن ارتداؤها على توب وبنطال من اللون الأبيض ويفضل أن يكون واسع، والإكمال اللوك يمكنك الاعتماد على حذاء ذات كعب عال.

عبايات بيضاء

عبايات بيضاء للجسم النحيف

تعتبر العبايات البيضاء مثالية لصحابات الجسم النحيف، ويمكنك ارتداء عباية بيضاء مع تيشيرت قطني لونه أبيض وبنطال جينز من اللون الأزرق الفاتح، ويمكن أيضا ارتداء عباية بيضاء ذات تطريز على شكل طيور صغيرة، مع فستان أبيض من اللون الأبيض وحذاء مدبب ذات كعب عالي.

عبايات بيضاء

عبايات بيضاء للقصيرات

هناك عدد من العبايات البيضاء التي تزيد طولك إذا كنتي من الفتيات القصيرات، وهي عبارة عن عباية مصممة بقصة مستقيمة، يمكنك ارتدائها مع توب سادة وسروال جينز وحذاء ذات كعب عالي.

عبايات بيضاء

WhatsApp
Telegram