اعلان

لإطلالة رمضانية في الربيع.. إليكٍ هذه البناطيل الواسعة (صور)

بناطيل واسعة
بناطيل واسعة

جاء شهر رمضان الكريم هذا العام في فصل الربيع، وهذا يعني أن جميع الفتيات يبحثن عن أفضل الأزياء الرمضانية التي تناسب أجواء الربيع والصيف، وأفضل الأزياء في هذه الوقت هي الملابس الواسعة والفضفاضة، والتي يمكنك الخروج بها في نهار رمضان أو في المساء بعد الإفطار، لذلك فإن البناطيل الواسعة من القطع الهامة والأساسية لدى كل فتاة في وقتنا الحالي، وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، بناطيل واسعة لإطلالة رمضانية في الربيع.

بناطيل واسعة لإطلالة رمضانية

البنطلون المخطط الواسع

يتصدر البنطلون المخطط الواسع أحدث خطوط الموضة في هذا العام، وللحصول على لوك رمضاني مناسب للخروج في فصل الربيع، يمكنك ارتداء بنطلون من اللون الأزرق مخطط باللون الأصفر، بحسب ما قدمه مصمم الأزياء العالمي جاسون وو، حيث نسقت عارضة الموديل بلوزة موردة.

بناطيل واسعة

بنطلون جينز ذات قصة مستقيمة

عادت البناطيل الجينز ذات القصة المستقيمة للسيطرة على خطوط الموضة للعام الثاني على التوالي، والتي تناسب ستايل السبعينيات، ويمكنك ارتداء البنطلون الجينز ذات القصة المستقيمة والطويل مع بلوزة بيضاء مطبعة بالورد، ولإكمال اللوك الربيعي يمكنك ارتداء حذاء ذات كعب عالي ومكشوف.

بناطيل واسعة

بناطيل عالية الخضر

تساعد البناطيل عالية الخصر في إخفاء بروز البطن كما أن هذا النوع يناسب الفتيات القصيرات بشكل كبير، وللظهور بجسم مثالي ورشيق يفضل وضع البلوزة داخل البنطلون لتتمكني من إخفاء بروز بطنك.

بناطيل واسعة

البنطلون الساتان

قدمت عروض الأزياء العالمية أكثر من شكل للبنطلون الساتان وكان أبرزهم الذي يشبه التنورة وذلك سبب أنه واسع وفضفاض لدرجة كبيرة، لذلك فهو مناسب للخروج في رمضان، كما أن يناسب الأجواء الربيعية.

بناطيل واسعة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة في عدد سكانها خلال 72 يومًا